رمضان 2022

الكشف عن محتويات شنطة محمد رمضان في مسلسل المشوار

الكشف عن محتويات شنطة محمد رمضان في مسلسل المشوار

الحلقة الثانية من مسلسل المشوار ، بطولة الفنان محمد رمضان ، تكشف عن محتويات الحقيبة المثيرة للجدل قبيل إطلاق البرنامج ، سر لم يكشف عنه “ماهر” ، هي الشخصية المجسدة من ابتكار الفنان محمد رمضان.

اتضح أن الحقيبة كانت تحتوي على دولارات ، وبعد القبض على وجيه بك الشخصية التي قدمها الفنان أحمد كمال ، وذلك من أجل إنكار توقعات الجمهور لحلقات جديدة ، فهي تحتوي على آثار وأشياء أخرى ، لكن “ماهر” وجد أن هناك الملايين بالداخل.

ضمن أحداث الحلقة الثانية من مسلسل المشوار، بدأت الخيوط الدرامية الخاصة بالمسلسل في الوضوح أمام متابعي العمل، حيث تم اتهام وجيه بيه الشخصية التي يقدمها الفنان احمد كمال بالاتجار في الآثار، وهو المشهد الذي ظهر فيه الفنان أحمد مجدي بشخصية الضابط المكلف بالكشف القضية.

ظهور أحمد مجدي وبيومي فؤاد بالحلقة الثانية من المشوار.. واتهام احمد كمال بالمتاجرة في الأثار

وكشفت الحلقة الجديدة من المسلسل أيضًا عن ظهور الفنان بيومي فؤاد بشخصية المحامي الخاص بـ وجيه بيه بعد أن تم القبض عليه، بينما عند علم ماهر الشخصية التي يقدمها الفنان محمد رمضان في المسلسل عبر عن سعادته بالقبض على الرجل الذي كان يعمل لديه.

في الحلقة أيضًا ظهرت الفنان سماء ابراهيم والتي تقدم شخصية شقيقة ورد الشخصية التي تقدمها الفنانة دينا الشربيني حيث تقدم الفنانة سماء ابراهيم دور شقيقتها والتي كشفت لها أنها شاهدت رؤية في المنام أنها ليست بخير بينما كشف المشهد عن وجود الفنان سامي مغاوري والذي يقدم شخصية زوج شقيقة ورد.

إقرأ أيضا:كل القنوات الناقلة لمسلسل انحراف مع موعد العرض والإعادة

مسلسل المشوار يعرض على قناة Dmc حصريا، وعبر منصتي شاهد وواتش ات، وهو من إنتاج شركة ميديا هب – سعدي جوهر، بمشاركة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وبطولة النجوم: محمد رمضان، دينا الشربيني، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، محمود الليثي، ندا موسى، علي صبحي، محمد عبده، ومحمد جمعة وغيرهم، وهو من تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.

السابق
مواعيد مسلسلات قناة الشرقية رمضان 2022
التالي
خريطة مسلسلات رمضان 2022 على جميع القنوات مع أوقات العرض