رياضة

3 لاعبين مرشحين مكان مارسيلو في ريال مدريد

بعد 15 عامًا في سانتياغو برنابيو ، أوشكت مسيرة المدافع البرازيلي مارسيلو في ريال مدريد على الانتهاء.

انتقل مارسيلو إلى ريال مدريد قادماً من فلومينينسي بالبرازيل في صيف 2007 ، حيث فاز بعدد من الألقاب أبرزها فوزه بدوري أبطال أوروبا أربع مرات.

أشارت تقارير إعلامية إسبانية إلى أن مارسيلو سيغادر ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد أن كان بديلاً لريال في الموسمين الماضيين.

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية في تقرير لها أنه بحضور المدافع الفرنسي فلاندر ميندي ، فإن ريال مدريد أمام 3 مرشحين ليحلوا محل مارسيلو ويعتمد على النمساوي ديفيد ألابا كمدافع مركزي.

3 لاعبين مرشحين مكان مارسيلو في ريال مدريد

  • ميجيل جوتيريز

 

جوتيريز حصل على فرصة المشاركة لبعض الدقائق في الموسم الماضي تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان، قبل أن يظهر مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في الموس الحالي، ونجح في تقديم مستويات جيدة.

ويتميز اللاعب الإسباني صاحب الـ20 عاما بقدرته على استخلاص الكرات في موقف لاعب ضد لاعب، وذلك بفضل قوته البدنية، بالإضافة إلى سرعته العالية.

3 لاعبين مرشحين مكان مارسيلو في ريال مدريد

  • فران جارسيا

أصله من الإسباني الشاب ميغيل جوتيريز ، الذي يلعب في صفوف احتياطي ريال مدريد ، حيث يُنظر إليه على أنه المرشح الأبرز لملء مركز مارسيلو في الفريق الأول الموسم المقبل.

أما اللاعب الثاني، فهو الإسباني الشاب فران جارسيا، الذي يلعب لصالح فريق رايو فاليكانو الإسباني، ويبلغ من العمر 22 عاما.

جارسيا كان لاعبا أيضا في صفوف الفريق الرديف لريال مدريد، ولكنه انتقل إلى رايو فاليكانو بشكل نهائي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ويمتلك اللاعب الإسباني مميزات قريبة من تلك التي يمتلكها جوتيريز، غير أنه يتميز عنه بخبرته الناتجة من اللعب لعامين مع الفريق الأول لفاليكانو، أحدهما في الليجا.

3 لاعبين مرشحين مكان مارسيلو في ريال مدريد

  • أنخيلينو

أما اللاعب الثالث فهو الإسباني أنخيلينو، ظهير لايبزيج الألماني، والذي يعتبر من أبرز اللاعبين الشباب في مركز الظهير الأيسر.

صاحب الـ25 عاما يمتلك مسيرة هائلة، فعلى الرغم من صغر سنه، إلا أنه لعب لأندية ديبورتيفو لا كورونيا وجيرونا وريال مايوركا في إسبانيا، ونيويورك سيتي الأمريكي، بالإضافة إلى مانشستر سيتي الإنجليزي.

ويمتاز أنخيلينو بقدراته الهجومية المميزة، والتي تجعله قريبا من أسلوب النجم البرازيلي مارسيلو الذي يبحث ريال مدريد عن بديله.

3 لاعبين مرشحين مكان مارسيلو في ريال مدريد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا