رياضة

سبب تنازل محمد صلاح عن مطلباته المالية للبقاء في ليفربول

كشفت تقارير باللغة الإنجليزية ، سبب تنازل لاعب مصر الدولي ونجم ليفربول محمد صلاح عن بعض مطالبه المالية وموافقته على تمديد عقده مع الريدز ، والذي سينتهي بنهاية موسم 2023.

أكدت صحيفة ذا ميرور الناطقة باللغة الإنجليزية ، في الساعات الأولى من صباح الأحد ، أن أزمة تجديد عقد صلاح مع ليفربول قد اندلعت ، وأشارت إلى أن صلاح سيجدد عقده مع الريدز للمواسم الأربعة المقبلة ويستمر في أنفيلد كاسل حتى عام 2027. .

تصدّر محمد صلاح عناوين الصحف البريطانية ، الأحد ، مع ورود أنباء عن اقتراب النجم المصري من تجديد عقده مع ناديه الإنجليزي ليفربول.

وفي تقرير جديد لصحيفة “ميرور” أوضحت أن السر وراء الانفراجة في المفاوضات مؤخراً، وتنازل صلاح عن جزء من طلباته المالية يعود إلى الدعم الكبير الذي وجده اللاعب من ليفربول وجماهيره بعد فشل مصر في التأهل لنهائيات كأس العالم، مع حصوله أيضاً على وعد من إدارة الريدز بإبرام عقد طويل الأمد حتى نهاية مسيرته الكروية.

وكانت مفاوضات تجديد عقد صلاح مع ليفربول توقفت منذ ديسمبر الماضي، بسبب إصرار “مو” على مطالبه المالية التي ترفضها إدارة “الريدز”، في ظل تمسكها بالسقف المالي المحدد للاعبين، قبل أن تؤكد الصحف الإنجليزية أن صلاح مستعد للتنازل عن جزء من مطالبه.

وفشل منتخب مصر في التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022، عقب خسارته أمام السنغال بركلات الترجيح في إياب المرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا