رياضة

تاريخ مواجهات برشلونة وإشبيلية

تاريخ مواجهات برشلونة وإشبيلية

ويستعد برشلونة لمباراة إشبيلية المقرر إجراؤها الساعة 9 مساءً في الدوري الإسباني.

التقى الفريقان 155 مرة في الدوري الإسباني ، حيث انتصر برشلونة 84 مرة ، و 36 انتصارًا لإشبيلية ، و 35 تعادلًا.

سيلعب برشلونة مع إشبيلية في الساعة 9 مساءً على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

حقق برشلونة الفوز على نظيره ريال مدريد، بنتيجة 4/0، على ستاد “سنتتياجو بيرنابيو” ضمن مباريات الأسبوع الـ29 من الدوري الإسباني.

وسيطربرشلونة على معظم مجريات المبارة ، في غياب تام للاعبي ريال مدريد الذين لم يكونوا في يومهم، وتأثروا بشكل كبير بغياب كريم بنزيما الذي غاب للإصابة.

وافتتح برشلونة التسجيل في الدقيقة التاسعة والعشرين من عمر المباراة، بالهدف الأول عن طريق بيير أوباميانج من خلال مجهود فردي مميز من عثمان ديمبيلي على الجبهة اليمنى أنهاه بعرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها بيير إيميريك أوباميانج برأسية قوية وضعت الكرة داخل الزاوية اليمنى لمرمى الحارس تيبو كورتوا.

ريال مدريد ضد برشلونة
جاء الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة الثامنة والثلاثون من عمر اللقاء، عن طريق أروخو من خلال ركلة ركنية لبرشلونة على يسار مرمى ريال مدريد، نفذها عثمان ديمبيلي بعرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها رونالد أراوخو وحيدا دون أي رقابة دفاعية برأسية متقنة وضعت الكرة داخل شباك الحارس تيبو كورتوا.

إقرأ أيضا:قائمة برشلونة المستدعاة لمواجهة إشبيلية

وفي شوط المباراة الثاني أستمر برشلونة في ضغطه وسجل فيران توريس الهدف الثالث بعد لعبه جماعية، أرسلها أوباميانج له بشكل مميز ليضعها توريس في الشاباك على يسار كورتوا الذي وقف ساكناً يتابع الكرة.

السابق
مواعيد مباريات دوري أبطال أفريقيا اليوم
التالي
الكشف عن اسم حكم مباراة مانشستر سيتى وأتلتيكو مدريد