رمضان 2022

بالفيديو شاهد جميع إعلانات رمضان 2022

بالفيديو شاهد جميع إعلانات رمضان 2022

مع بداية شهر رمضان 1443 ، بدأت القنوات التلفزيونية بعرض إعلانات رمضان 2022 بالكامل ، وكان الجمهور العربي حريصًا على متابعتها والتعرف على هذه الإعلانات ، خاصة وأن النجوم والفنانين الكبار شاركوا في ما يتم عرضه.

استكمال إعلانات رمضان 2022 وأبرزها إعلان عمرو دياب وإعلان رقص ميريام فارس في إعلان معمار المرشدي وروان بن حسين ، تفاعلت الجماهير في الوطن العربي مع هذه الإعلانات وبدأت في نشرها على منصات التواصل الاجتماعي.

في الساعات القليلة الماضية ، اكتظت مواقع التواصل الاجتماعي بإعلانات رمضان 2022 ، والتي بدأت بالانتشار عبر تطبيق واتساب ومنصات التواصل الأخرى ، فيما تعرضت بعض إعلانات رمضان لانتقادات المشاهدين.

ظهر عمرو دياب مرتين في رمضان من خلال أغنية وفيديو “السر” والذي قدمها ضمن الحملة الإعلانية للبريد المصري، وحققت الأغنية التي كتب كلماتها أيمن بهجت قمر نجاحاً كبيرًا منذ طرحها مساء أمس، كما قدم عمرو الأغنية الدعائية لشركة فودافون.

بالفيديو شاهد جميع إعلانات رمضان 2022

إعلان معمار المرشدي الذي قام بالمشاركة به كل من ميريام فارس وأبو وأحمد حاتم. هذا وتصدر الترند وخاصة بعد رقصة ميريام بالكليب.

https://youtu.be/YUnrexIjbg8

تامر حسني أيضاً ظهر في اعلانين مختلفين عبر “زد بارك” مع إليسا، يسرا، نيللي كريم وأحمد داش وهدى المفتي وغيرهم من النجوم.

إقرأ أيضا:قصة وأبطال مسلسل توبة في رمضان 2022

ومن الإعلانات التي تصدرت الترند أيضا بالتزامن مع بداية عرضها إعلان “وي رمضان” لياسمين عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز والتي شاركها حساب Telecom Egypt على يوتيوب، وحقق أكثر من 400 ألف مشاهدة بعد طرحه يوم أمس.

أورانج قررت إعادة أغاني سعاد حسني بتوزيع جديد، وقامت ببطولة الإعلان كل من منى زكي، نيللي كريم ودينا الشربيني.

طرحت مؤسسة مستشفى سرطان الأطفال 57357 إعلان الرمضاني السنوي الخيري مع نوال الزغبي بعنوان “ألفين سلامة” .

أما روبي فشاركت مع محمود العسيلي في إعلان شركة فريش للأجهزة الكهربائية.

روان بن حسين تصدرت الترند على اليوتيوب بأغنية ” مشتاق ” والي طرحها يوتيوب أطياب المرشود على اليوتيوب.

وتواجد محمد منير من خلال أغنية للبنك الزراعي المصري وقدم أغنية “ريشة عمالة” والتي دارت فكرتها حول المزارعين والصيادين في أنحاء مصر كافة.

https://youtu.be/FlUJYFVhT4w

وشاركت شيرين عبد الوهاب في إعلان “بنك مصر” والذي لقى إشادة كبيرة وحمل عنوان “يا معافر..كمل للآخر” والذي ظهرت فيه شيرين ببعض اللقطات باطلالة كاجويل.

إقرأ أيضا:كل القنوات الناقلة لمسلسل العاصوف ج3 مع موعد العرض والإعادة

إعلان قطونيل رمضان 2022 لحكيم طرحته الشركة رسميًا عبر قناتها على اليوتيوب، وذلك ضمن الحملة الإعلانية لشهر رمضان المبارك.

 

السابق
مواعيد مسلسلات قناة الفجيرة رمضان 2022
التالي
كل القنوات الناقلة لمسلسل انحراف مع موعد العرض والإعادة