دليل القنوات

توقيت عرض الحلقة 68 من مسلسل قيامة عثمان على atv التركية

توقيت عرض الحلقة 59 من مسلسل قيامة عثمان على atv التركية

مسلسل قيامة العثماني الحلقة 68 على ATV التركية. في الدولة العثمانية ، وفي ظل غزو عثمان بن أتجرير ، ازداد عداءه لكثير من الناس ، وهذا ما سنناقشه في الموسم الثالث من قيامة عثمان. من خلال موقعنا نستعرض معكم الحلقة 68 من مسلسل “المؤسس عثمان” على موقع صورة وخبر كاملة ومترجمة للغة العربية برجاء متابعتنا لمزيد من المعلومات من خلال هذا المقال.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 68 على atv التركية

مسلسل قيامة عثمان ح68 كاملة ومترجمة يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساءا على قناة أي تي في التركية التي تملك كافة حقوق العرض، منذ انطلاق الموسم الأول والموسم الثاني لقيامة المؤسس عثمان الذي يسعي لتأسيس الدولة العثمانية، حيث قرر الغازي أرطغرل قبل وفاته أن يمنح خلفاته لعثمان الابن الأوسط نظرا لحكمته وجدارته بهذا المنصب، وبالفعل تمكن عثمان من استكمال مسيرة والده في الكفاح والنضاح للدفاع عن قبيلته ولتأسيس الدولة العثمانية للأتراك.

توقيت عرض الحلقة 59 من مسلسل قيامة عثمان على atv التركية

الحلقة 68 من مسلسل المؤسس عثمان

والجدير بالذكر أن الحلقة الماضية قد انتهت على وجود مقايضة بين عثمان وشقيقة القائد كوسيس الذي قام عثمان بأسره الحلقة الماضية، وفي المقابل قام نيكولا بأسر تورغوت مما جعل عثمان يثير غضبة لعدم إتباع نصيحة عثمان مما جعله يقع أسير في قبضة نيكولا، كما قام نيكولا بتقديم تورغوت كهدية لشقيقة القائد كوسيس، ومن هنا تبدأ المواجهة حيث يرفض عثمان تسليم القائد كوسيس مقابل تورغوت وتدور الأحداث، لذا سوف تكون هناك مواجهة نارية الحلقة 68 من المؤسس عثمان.

إقرأ أيضا:موعد مشاهدة لقاء ميمي جمال في برنامج التاسعة
السابق
بالأسم تشكيل برشلونة في لقاء رايو فاليكانو في الليجا
التالي
هل بدأ مانشستر يونايتد التفاوض مع كونتي ؟