رياضة

سبب وفاة عبدالعزيز المالكي المتطوع في كأس العالم

أعلن الحساب القطري الرسمي مساء السبت ، وفاة عبد العزيز المالكي ، أحد المتطوعين وأحد منظمي قرعة مباراة كأس العالم لكرة القدم التي أقيمت أمس في دولة قطر ،.

سبب وفاة عبد العزيز المالكي في قطر ، تغرق مواقع التواصل الاجتماعي في الدوحة بأخبار وفاة عبد العزيز المالكي ، والإعلام والرياضة القطرية في حالة حزن شديد.

أجرت دولة قطر ، مساء أمس الجمعة ، 1 أبريل / نيسان ، قرعة كأس العالم ، بحضور أمير قطر ، تميم بن حمد آل ثاني ، وشخصيات رياضية عالمية.

وأوضحت الحسابات الرسمية القطرية ان سبب وفاة عبدالعزيز المالكي البالغ من العمر 22 عاما تعود لتعرضه لحادث سير وقع عقب قرعة كأس العالم في قطر.

وقال خالد النعمة المتحدث الرسمي باسم اللجنة العليا للمشاريع والإرث- على حسابه الرسمي بموقع تويتر – “آلمني خبر وفاة عبدالعزيز المالكي وهو أحد متطوعي اللجنة العليا المميزين. ساهم معنا في تنظيم قرعة كأس العالم قطر ٢٠٢٢، ووافته المنية إثر حادث مروري بعد القرعة”.

أضاف: “أسأل الله أن يرحمه ويغفر له ويكرم نزله وأن يكتبه من عتقاء شهره الفضيل خالص عزائي لذويه وأهله وأحبابه إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وتوالت تغريدات التعازي في وفاة عبدالعزيز المالكي في قطر ، حيث عبر كثيرون عن آلمهم وحزنهم لوفاته خاصة وأنه يعتبر من أهم الشخصيات التي كان لها حضور بارز في قرعة كأس العالم في قطر.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا