رمضان 2022

بعد التعديل موعد عرض مسلسل الاختيار 3 على قناة أون

أعلن ألبرت شفيق ، رئيس شبكة ON Channel ، أنه تم تعديل موعد الجزء الثالث من مسلسل الاختيار إلى الساعة 9:30 مساءً طوال شهر رمضان بدلاً من 10. .

وكشفت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن البرومو الرسمي مؤخرًا وهو الذي ظهر فيه جميع أبطال المسلسل من بينهم، الفنان أحمد السقا والفنان أحمد عز، والفنان كريم عبد العزيز، والفنان خالد الصاوي والفنان عبدالعزيز مخيون، وأخرون.

كما ظهر في البرومو الفنان ياسر جلال، والذي كشف موقع القاهرة 24، تفاصيل شخصيته في المسلسل حيث يجسد دور الرئيس عبد الفتاح السيسي، بينما يجسد أحد أبطال المسلسل وهو الفنان صبري فواز دور محمد مرسي، إضافة إلى بعض الشخصيات الأخرى.

وتدور أحداث مسلسل الاختيار 3،حول 3 شخصيات يعمل الأول في الأمن الوطني هو زكريا يونس، والآخر في المخابرات الحربية وهو مصطفى خليفة، والثالث في المخابرات العامة وهو مروان العدوي.

بعد التعديل موعد عرض مسلسل الاختيار 3 على قناة أون

وفي مسلسل الاختيار 2، والذي عرض في رمضان الماضي 2021، قدم كريم عبد العزيز شخصية الضابط زكريا يونس، وظهر الفنان أحمد عز ضيف شرف، في الجزء الأول والذي لعب فيه دور البطولة الفنان أمير كرارة، والذي عرض في رمضان 2020.

وقدم أحد أبطال المسلسل الفنان أحمد عز العام الماضي مسلسل هجمة مرتدة، وذلك مع الفنانة هند صبري، والذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في عام 2021.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا