رياضة

مباراة أرسنال وليدز يونايتد في كأس الرابطة الإنجليزية مع الموعد والقناة الناقلة

مباراة أرسنال وليدز يونايتد في كأس الرابطة الإنجليزية مع الموعد والقناة الناقلة

ويخوض أرسنال ، اليوم الثلاثاء ، مواجهة مهمة مع ليدز يونايتد في دور الـ16 لكأس الدوري الإنجليزي على ملعب الإمارات ، حيث سيسعى الفريقان لحجز تذاكر التأهل إلى الدور الثامن. في دوري الأبطال الإنجليزي ، يوفر موقع “صورة وخبر” خدمة لمعرفة مواعيد المباريات بين أرسنال ولييدز يونايتد في كأس الدوري الإنجليزي اليوم.

موعد مباراة أرسنال وليدز يونايتد في كأس الرابطة الإنجليزية

وسيكون موعد مباراة أرسنال وليدز يونايتد، في تمام التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، بينما ستكون القنوات الناقلة هي قناة beIN Sports 2 HD Premium.

ويدخل أرسنال الذي يلعب له لاعب الوسط المصري محمد النني المباراة، بعدما تخطى منافسه ويمبلدون في إطار دور الـ64 بثلاثية، بينما حجز ليدز يونايتد بطاقة تأهله بعد فوزه على فولهام بركلات الترجيح.

مباراة أرسنال وليدز يونايتد في كأس الرابطة الإنجليزية مع الموعد والقناة الناقلة

أرسنال يسعى لعبور ليدز يونايتد بحثا عن اللقب الرابع

ويسعى الجانرز لحجز مقعده في الدور ربع النهائي، باحثا عن حصد اللقب للمرة الثالثة في تاريخه، بينما يأمل ليدز  يونايتد في تفجير المفاجأة وإقصاء أرسنال من البطولة.

وكان أرسنال حقق الفوز على مضيفه أستون فيلا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين الجمعة الماضية، في إطار الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

إقرأ أيضا:شاهد مجانا ليستر سيتي ومانشستر يونايتد فى الدورى الإنجليزي

ويحتل أرسنال المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد مرور 9 جولات، حيث يملك في جعبته 14 نقطة، وحقق الفريق الفوز في 4 مباريات وتعادل في 2 بينما تلقى 3 هزائم.

ويحل ليدز يونايتد في المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 7 نقاط فقط، حيث حقق الفوز في مباراة وحيدة بينما تعادل في 4 مباريات وتلقى 4 هزائم.

السابق
ماذا تفعل عند اختراق حسابك على تيك توك
التالي
مارسيلو يقرر الرحيل عن ريال مدريد