رمضان 2022

إلهام شاهين اولى ضيوف برنامج العرافة مع موعد العرض

تشارك الفنانة إلهام شاهين في الحلقة الأولى من برنامج العرافة مع الإعلامية بسمة وهبة.

نشرت بسمة وهبة صورة من وراء الكواليس مع الفنانة إلهام شاهين ، تاركة المشاهدين متحمسين للحديث معها قائلة: “انتظرونا في العرافةأنا والنجمة إلهام شاهين بعد الأذان على قناة المحور.

ويعرض برنامج “العرافة” يوميا في رمضان على قناة “المحور” الساعة 6:15، ويعاد 5 صباحا، 3 عصرا.

 

إلهام شاهين اولى ضيوف برنامج العرافة مع موعد العرض
إلهام شاهين وبسمة وهبة من كواليس العرافة

 

وتعتمد بسمة وهبة من خلال برنامج العرافة، على الاستعانة بشخصية مجهولة تتحدث من وراء حجاب تدعى “العرافة”، ودورها يقوم على مواجهة ضيوف البرنامج بأسرار لايعلمها أحد عنهم والمشاكل التي تعرضوا لها في حياتهم، والمصائب التي تورطوا في مراحلهم العمرية المختلفة.

 

إلهام شاهين اولى ضيوف برنامج العرافة مع موعد العرضبسمة وهبة

 

على جانب آخر، تشارك الفنانة إلهام شاهين في السباق الرمضاني 2022 بمسلسل “بطلوع الروح” والذي من المقرر عرضه في الصف الثاني من شهر رمضان 2022.

ومسلسل “بطلوع الروح يتكون من 15 حلقة ينطلق عرضه يوم 12 رمضان على شاهد vip ويوم 13 رمضان على قناة mbc مصر.

إلهام شاهين اولى ضيوف برنامج العرافة مع موعد العرض

تدور أحداث مسلسل “بطلوع الروح” حول امرأة تجد نفسها داخل معسكر لتنظيم “داعش”، وتبدأ التفكير في الهرب والنجاة بروحها، وسط محاولات قيادات التنظيم للسيطرة عليها.

ومسلسل “بطلوع الروح” من بطولة منة شلبي، إلهام شاهين، أحمد السعدني ومحمد حاتم إلى جانب عدد من الممثلين من مصر ودول أخرى ومن تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري.

يذكر أن مؤلف “بطلوع الروح” محمد هشام عبية دافع في تصريحات خاصة لموقع FilFan.com عن فكرة تشابه مسلسله مع فيلم “ولاد العم”، قائلا “التشابه غير موجود، وهذا ما سيظهر في تفاصيل الحلقة الأولى ثم مع توالي الأحداث في باقي الحلقات”.

أضاف محمد هشام عبية “الأكيد أنه لو كان هناك تشابه لن يشارك فريق العمل في المسلسل وأنا في مقدمتهم، فلماذا نعيد تقديم فكرة تم تقديمها من قبل؟ اعتقد كل هذه التخمينات ستزول مع بدء عرض المسلسل”.

إلهام شاهين اولى ضيوف برنامج العرافة مع موعد العرض

إلهام شاهين اولى ضيوف برنامج العرافة مع موعد العرض

ويظهر من خلال البرومو حياة منة شلبي التي تنقلب رأسها على عقب عندما يعرض عليها زوجها رحلة إلى تركيا فتفاجأ منة شلبي بتحول زوجها إلى متطرف ينضم إلى تنظيم داعش والضغط عليها باستخدام نجلها كي تنضم له في معسكر داعش.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا