رمضان 2022

مواعيد عرض وإعادة عرض مسلسل الاختيار 3

يعتبر مسلسل “الاختيار 3” من أبرز مسلسلات مسابقة رمضان 2022.

ويتطلع المشاهدون إلى مشاهدة الجزء 3 ومتابعة كل تفاصيلها ، خاصة وأن الأول والثاني كانا ناجحين بشكل كبير وكشفا حقيقة الأحداث المهمة أمام الجيش والشرطة المصريين من جماعة الإخوان في الإرهاب.

مواعيد عرض وإعادة عرض مسلسل الاختيار 3

مواعيد عرض وإعادة عرض مسلسل الاختيار 3

وتدور سلسلة The Choice 3 حول ثلاث شخصيات ، أولها يعمل لصالح جهاز الأمن الوطني زكريا يونس ، وأخرى لجهاز المخابرات العسكرية مصطفى خليفة ، والثالثة لجهاز المخابرات العامة مروان العدوي.

وفي مسلسل”الاختيار 2″، والذي عرض في رمضان 2021، قدم كريم عبد العزيز شخصية الضابط زكريا يونس، وظهر الفنان أحمد عز ضيف شرف، في الجزء الأول والذي لعب فيه دور البطولة الفنان أمير كرارة، والذي عرض في رمضان 2020.

مواعيد عرض وإعادة عرض مسلسل الاختيار 3

“الاختيار 3 ” من بطولة الفنان أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، خالد الصاوي، ياسر جلال ، ومن تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي.

وقررت قناة أون، التي تعرض المسلسل على شاشتها، أن تعرض الحلقة يوميًا، في تمام الساعة العاشرة وخمسين دقيقة مساء بتوقيت القاهرة، على أن يتم إعادة المسلسل في تمام الرابعة والثلث فجرِا والثالثة والنصف عصرًا، كما أنه من المقرر عرضه على قناة ON DRAMA أيضًا.

مواعيد عرض وإعادة عرض مسلسل الاختيار 3

يعرض مسلسل”الاختيار 3″ في رمضان 2022، على قنوات ONو ON DRAMA و منصة WATCH IT.

ويعد مسلسل الاختيار 3 من أهم مسلسلات رمضان 2022 وهو من بطولة كريم عبدالعزيز، وأحمد عز، وياسر جلال، وأحمد السقا، وخالد الصاوى، وبيومي فؤاد، وأمير المصري، ومحمود البزاوي، وآدم الشرقاوي، وصبري فواز، وإيمان العاصي، وسمر مرسي، ودنيا المصري، وناردين عبدالسلام، وعدد كبير من الفنانين الذين يشاركون في البطولة والذين يظهرون كضيوف شرف خلال الحلقات، والمسلسل من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

ويبدو أن مسلسل الاختيار 3 سيكون محملا بكثير من المفاجآت بدءا بمضمون المشاهد وصولا للشخصيات الاستثنائية فيه.

وبات المشاهد المصري متشوقا لمعرفة “الممثل” الذي سيؤدي دور المشير طنطاوي ضمن أحداث المسلسل خاصة بعد ظهوره في البرومو من الخلف بنفسه وربما يتم الاكتفاء بهذه اللقطة، فضلا عن شخصيات أخرى تجسد شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب وبابا الكنيسة الأرثوذكسية البابا تواضروس، إضافة لمحمد مرسي.

ويجسد الفنان خالد الصاوي شخصية خيرت الشاطر نائب المرشد العام لجماعة الإخوان، وظهر الفنان عبدالعزيز مخيون مجسدا لشخصية المرشد العام لجماعة الإخوان محمد بديع.

ويقدم المسلسل المصري جرعة مكثفة من “الحقائق التي تعرض لأول مرة” وترتبط بثورة 30 يونيو/حزيران 2013 والتي انتهت بعزل الإخوان ورئيسهم الراحل محمد مرسي.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا