رمضان 2022

على قناة الحياة موعد عرض برنامج الدنيا بخير

تعرض قناة الحياة مجموعة مميزة من البرامج على شاشاتها خلال شهر رمضان من بينها برنامج “الدنيا بخير” ، وقد تساءل كثير من الناس عن موعد برنامج “الدنيا بخير” الذي سيكون أقيم خلال شهر رمضان 2022 على قناة “الحياة”.

برنامج الدنيا بخير، الذي تستضيفه الإعلامية لمياء فهمي عبد الحميد ، ويقدّمه الشيخ رمضان عبد الرازق ، وهو برنامج اجتماعي ديني يركز على القضايا الاجتماعية والأخلاق المصرية بطريقة حديثة ، يذاع على قناة الحياة خلال شهر رمضان ، العالم. الساعة 2.25 .

كما تقدم قناة الحياة مجموعة من البرامج المتميزة منها برنامج «مصر أرض المجددين» فستكون إذاعته في تمام الساعة الواحدة ظهرًا، ثم «مطبخ الحياة» في تمام الواحدة والنصف وبعدها برنامج «الإمام الطيب» في الثانية و25 دقيقة، وهو على الهواء مباشرة ويتلقى أسئلة واتصالات الجمهور، ويشهد عدد ضخم من المداخلات المؤثرة والغريبة خلال الحلقة.

وتقدم قناة الحياة برنامج «شارع شريف» في تمام الساعة الثالثة و45 دقيقة، ويعرض برنامح «حكاوي القهاوي» في الخامسة والنصف مساء، وبرنامج «واحد من الناس» في الخامسة و55 دقيقة مساء.

وكشفت قناة الحياة المصرية إحدى قنوات شركة المتحدة للخدمات الإعلامية مواعيد عرض أعمالها الدرامية الجديدة التي تعرض على مدار أيام الشهر الفضيل.

كما تعرض قناة الحياة مسلسل «يوتيرن» الذي يشهد عودة الفنان توفيق عبد الحميد مع الفنانة ريهام حجاج في تمام الساعة الحادية عشر 45 دقيقة، وأيضًا مسلسل «جزيرة غمام» للفنانة مي عز الدين والفنان طارق لطفي والفنان فتحي عبدالوهاب في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا