رياضة

القنوات المجانية الناقلة لمباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الإسباني

يستضيف كامب نو الجولة 30 من الدوري الإسباني لكرة القدم بين برشلونة وإشبيلية.

تحسن برشلونة بشكل ملحوظ تحت قيادة تشافي هيرنانديز الذي سيدخل المباراة بهدف تمديد الانتصار وسرقة الترتيب الأندلسي حيث يحتل بلاو جرانا المركز الثالث برصيد 54 نقطة من 28 مباراة.

في المقابل ، عانى إشبيلية من سلسلة من التعادلات في المباريات الأخيرة وسيحاول الحصول على نتيجة إيجابية أمام برشلونة ليضمن المركز الثاني برصيد 57 نقطة بعد أن لعب 29 مباراة.

ويتطلع الفريق الكتالوني بقيادة المدير الفني تشافي هيرنانديز إلى تحقيق الفوز في هذه الموقعة من أجل استهداف الوصافة بدلاً من الخصم، لذا سيحضر بكل قوة لهذه المباراة لنيل مراده.

وعلى الجهة الأخرى، سقط إشبيلية في فخ التعادل السلبي أمام ريال سوسيداد في الجولة السابقة، ليتجمد رصيده عند النقطة 57 نقطة في المركز الثاني على جدول الترتيب.

ويبحث إشبيلية اليوم عن تحقيق الفوز ولا بديل غير ذلك إذ أراد احفاظ على مركزه، ولكن عليه الحذر أمام الخصم والتحضير لها بشك مميز للخروج بنتيجة ترضي طموحاته باقتناص النقاط الكاملة.

موعد مباراة برشلونة وإشبيلية

تقام مباراة برشلونة وإشبيلية يوم الأحد 3 أبريل 2022 على ملعب كامب نو الساعة 9:00 مساءً بالتوقيت المحلي في القاهرة والساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإشبيلية

وتخصص بي إن سبورتس، قناة beIN Sport HD 1 لنقل المباراة.Bein Sports لها الحقوق الحصرية في بث الدوري الإسباني على شاشاتها وبالطبع تبث المباريات على الهواء مباشرة.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الإسباني

Spanish League Primera Div. 1
19:00 FC Barcelona – Sevilla FC
ESPN (Syndication 902)
Telstar15°W -12609 H 7552 -Biss

تشكيل برشلونة المتوقع
حراسة المرمى: تير شتيجن

خط الدفاع: خوردي ألبا – جيرارد بيكيه – رونالد أراوخو – داني ألفيش

خط الوسط: بيدري – سيرخيو بوسكيتس – فرينكي دي يونج

خط الهجوم: عثمان ديمبيلي – أوباميانج – فيران توريس

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا