رمضان 2022

موعد مشاهدة مسلسل حارة القبة 2 رمضان 2022

يتنافس مسلسل “حارة القبة” في موسمه الثاني بشدة مع المسلسلات البيئية المشرقية وغيرها من الأعمال الدرامية الاجتماعية المعاصرة خلال شهر رمضان 2022.

الجزء الجديد من مسلسل الشامية “حارة القبة” يتابع أحداث الموسم الأول الذي يعرض في رمضان 2022 ، إلى جانب قصة حب النضال من أجل تحرير الوطن والقضايا الاجتماعية والإنسانية المحيطة بهذه الأحداث.

ويذكر المسلسل بهذه الأحداث من فترة قديمة في تاريخ “سوريا” ، مرحلة “سفر برليك” إبان الاحتلال العثماني.

ويروي المسلسل منح والد “سهيلة” وأدت دورها الفنانة “نادين تحسين بيك” أمانة إلى “أبو العز” وأدى هذه الشخصية الفنان “عباس النوري”، ووصيته له بـ ألا تفتح هذه الأمانة إلا بعد مرور عام على وفاته وكيفية تصرف المؤتمن، إضافة على تزامن هذا الحدث مع تطورات أخرى.

المسلسل من تأليف الكاتب “أسامة كوكش”، وإخراج “رشا شربتجي”، وإنتاج شركة “عاج” للإنتاج والتوزيع الفني، وهي سلسلة مكونة من 4 مواسم.

يشارك في المسلسل نخبة من نجوم الدراما السورية منهم “خالد القيش”، “سلافة معمار”، “نادين خوري”، “فادي صبيح”، “يامن الحجلي”، “صباح الجزائري”، “محمد قنوع”، “شكران مرتجى”، “جرجس جبارة”، “إمارات رزق”، “رواد عليو”، وآخرين.

 

وينتظر عشاق المسلسلات الشامية في “سوريا” والعالم العربي، توقيت عرض المسلسل في الموسم الثاني و القنوات الناقلة خلال رمضان 2022

 

قناة ART حكايات
قناة رؤيا الساعة 23:00
و قناة شركة عاج على يوتيوب 10:00 مساء

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا