رياضة

تفاصيل اصابة أنسو فاتي بعد مباراة الكلاسيكو

تفاصيل اصابة أنسو فاتي بعد مباراة الكلاسيكو

وتعرض نادي برشلونة الإسباني لضربة جديدة بعد خسارته أمام ريال مدريد في المباراة التي جمعته في الدوري الإسباني. وخسر برشلونة مساء أمس الأحد ، في معسكر القاعدة للفريق الكتالوني ، أمام ريال مدريد بنتيجة 2-1 في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

وحسب ما ذكرته صحيفة “أس” الإسبانية فإن أنسو فاتي قد غادر ملعب مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد بسبب تعرضه للإصابة في ركبته اليمنى.

ولم يكمل أنسو فاتي المشاركة في أي مباراة حتى نهايته منذ عودته من الإصابة الطويلة التي تعرض إليها في مطلع الموسم الماضي وغاب على إثرها لمدة 10 أشهر.

تفاصيل اصابة أنسو فاتي بعد مباراة الكلاسيكو

واضطر فاتي للخروج من مباراة الكلاسيكو في الدقيقة 73 على إثر شعوره ببعض الآلام في ركبته اليمنى، وهي ليست ذات الركبة التي أصيب فيها مؤخرًا، وبمجرد خروجه من ملعب المباراة، جلس على العشب، وأشار على ركبته لطبيب النادي.

ويدرك الجهاز الطبي لفريق برشلونة بشكل تام احتمالية حدوث هذا، في ظل عدم مشاركة فاتي منذ فترة طويلة بسبب الإصابة، إلى جانب حاجة عضلات جسده إلى اللعب باستمرار حتى تعود لسابق عهدها.

ومن المقرر أن يجرى الجهاز الطبي بعض الفحوصات الطبية للاطمئنان على سلامة ركبة فاتي، في ظل ارتباط برشلونة بعدد من المباريات المهمة والمتتالية خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضا:فيريرا يهدد بمغادرة الزمالك
السابق
قائمة أعلى رواتب الدورى الإنجليزي 2021
التالي
جدول مواعيد مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا 2021-2022