رياضة

أهم عناون الصحف الرياضية بعد تألق صلاح في خماسية المان يونايتد

أهم عناون الحصف الرياضية بعد تألق صلاح في خماسية المان يونايتد

صباح الخير فوز صلاح ورفاقه “الخمسة” لابد أن يكون مفاجئ لكل مشجعي ليفربول ، وهذا مخالف لتوقعات الكثير من النقاد قبل بدء المباراة ، ونتيجة لذلك أصيب جميع مشجعي مانشستر يونايتد وجماهير مانشستر يونايتد بخيبة أمل. النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تلقى صفعة قوية جدا ، لم يحلم قط بمثل هذه النتيجة ، خصوصا رد محمد صلاح عليه في الملعب بعد انتقاده الفرعون المصري مؤخرا.

وفي الجولة التاسعة من لقاء الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أولد ترافورد ، أشاد نجم ليفربول محمد صلاح به بعد أن سجل “ثلاثية” وسجل الهدف الأول في مرمى مانشستر يونايتد. وفي نهاية المباراة ، سجل صلاح 5 أهداف بشكل نظيف ، وكان لرفاقه آراء مختلفة حول هاتريك صلاح الأسطوري في المباراة وأدائه بعد تحطيمه عدة أرقام قياسية في الدوري الإنجليزي.

أهم عناون الحصف الرياضية بعد تألق صلاح في خماسية المان يونايتد

صحيفة ميرور: صلاح يهين سولشاير.
صحيفة “ميرور” البريطانية: هاتريك محمد صلاح في شباك مانشستر يونايتد ساهم في إهانة سولشاير بعد النتيجة القاسية خلال المباراة، وهو الأمر الذي قد يتسبب في الإطاحة بالمدرب من منصبه.

الإندبندنت: هاتريك صلاح قد يطيح بسولشاير
صحيفة “إندبندنت”: محمد صلاح سجل ثلاثية في هزيمة مذلة لمانشستر يونايتد،  هذه النتيجة قد تؤدي إلى خسارة سولشاير لوظيفته في منصب مدرب الشياطين الحمر.

إقرأ أيضا:تقرير عن مباراة الاهلي ومونتيري فى مونديال الأندية الموعد والتشكيل والمعلق والقنوات الناقلة

سكاي سبورتس: صلاح لا يرحم
شبكة “سكاي سبورتس”: صلاح لا يرحم في تسجيل الأهداف، وأضافت: سيكون هناك جهد غير عادي من أجل حرمانه من الفوز على لقب الحذاء الذهبي للدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ديلي ستار : كابوس في مسرح الأحلام
هاتريك محمد صلاح في مباراة مانشستر يونايتد قد تسبب في كابوس للشياطين الحمر وجماهيرهم بعد الخسارة القاسية على ملعبهم أولد ترافورد.

السابق
تفاصيل وحقيقة إقالة سولشاير مدرب مانشستر يونايتد
التالي
قائمة أعلى رواتب الدورى الإنجليزي 2021