رمضان 2022

على قناة النهار وروتانا دراما موعد عرض مسلسل انحراف

ويشارك مسلسل “انحراف” بطولة روجينا ويبث على قناة النهار وروتانا دراما في موسم دراما رمضان الجديد 2022 اليكم المواعيد المتوفرة حتى لحظة كتابة المقال

9:30 مساء.

1:30 صباحًا – 5:30 صباحًا – 9:30.

7:30 مساء

10:30 مساء – 2:30 صباحًا – 6:30 صباحًا – 10:30 صباحًا – 2:30 مساء.

تدور أحداثه في عالم وسائل التواصل الاجتماعي المليء بالكذب والزيف وبمحاكاته تصنع “حور” التي تجسد شخصيتها روجينا عالمها المزيف الخاص وشهرتها المزيفة على مواقع التواصل، إيمانا منها بأن الشهرة سلاح وسلطة في هذا الزمن تستطيع منها تحقيق العدالة الخاصة بها.

كطبيبة نفسية ذكية جدا، تركز حور علي حالاتها المعقدة والصعبة وتفك شفرات المشكلة حتى تجد السبب والجناة وراء ذلك وتقتلهم. ومع مرور الوقت يقع في حبها وكيل النيابة شريف ويكتشف بعد سنوات أن أم أولاده استطاعت أن تخفي سر قتلها المتسلسل سنوات بدون ظهور دليل واحد.

يشارك روجينا في بطولة العمل سيد رجب، جمال سليمان، أحمد صفوت، سميحة أيوب، نضال الشافعي، نجلاء بدر.

الجدير بالذكر أن السباق الرمضاني 2022، ينافس فيه 37 مسلسلًا تعرض على القنوات المصرية والعربية، وذلك الرقم المعلن إلى الآن وقابل للتعديل في حالة إعلان دخول أحد الأعمال المنافسة أو الخروج منها في اللحظات الأخيرة، لذا فالقائمة النهائية ستكون في نهاية شهر شعبان.

من أبرز تلك المسلسلات: العائدون الذي يعد الجزء الثاني من هجمة مرتدة الذي تم عرضه في رمضان 2021، والإختيار 3 بطولة أحمد السقا وكريم عبد العزيز، وفاتن أمل حربي بطولة نيللي كريم، وراجعين يا هوى، والكبير قوي 6، الذي يعود به الفنان أحمد مكي لاستكمال أجزاء مسلسله الشهير الكبير قوي، والمشوار بطولة محمد رمضان، وsuites بالعربي بطولة آسر ياسين والمأخوذ عن فورمات أجنبية، وملف سري، وأحلام سعيدة، وغيرهم.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا