رياضة

مواعيد وجدول مباريات منتخب السعودية في كأس العالم 2022

مواعيد وجدول مباريات منتخب السعودية في كأس العالم 2022

يتاهب المنتخب السعودي لخوض معارك شرسة في دور المجموعات من مونديال قطر 2022.

مواعيد وجدول مباريات منتخب السعودية في كأس العالم 2022

بعد احتلاله المركز الأول في المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية ، فاز المنتخب السعودي بنجاح بالتأهل الذهبي لنهائيات كأس العالم (مونديال قطر 2022).

المباراة الأولى: منتخب السعودية ضد الأرجنتين
يفتتح الأخضر مواجهاته ببطولة كأس العالم 2022 بمواجهة نارية أمام المنتخب الأرجنتيني، وستنطلق المباراة في تمام الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة، في يوم 22 نوفمبر القادم، على ملعب لوسيل.
المباراة الثانية: منتخب السعودية ضد بولندا
وفي الجولة الثانية والمقرر إقامتها يوم 26 نوفمبر، سيلتقي المنتخب السعودي بنظيره البولندي، بالتحديد في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الواحدة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الجنوب.
المباراة الثالثة: منتخب السعودية ضد المكسيك
آخر مباريات المنتخب السعودي في دور المجموعات، والتي من خلالها سيلتقي الأخضر مع نظيره منتخب المكسيك، على ملعب 974، في تمام الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة، في يوم 30 نوفمبر.
جدير بالذكر أن تأهلت 4 منتخبات عربية فقط إلى نهائيات كأس العالم، وهم: منتخب قطر، منتخب السعودية، منتخب تونس و منتخب المغرب، وربما يتمكن منتخب الإمارات من اللحاق بركب المتأهلين العرب السابق ذكرهم وذلك في حالة فوزه في لقاء الملحق.

إقرأ أيضا:التشكيل الأساسي لمباراة إيران وأمريكا
السابق
موعد عرض مسلسل المشوار على قناة DMC
التالي
بالكامل مواعيد مسلسلات قناة DMC في رمضان 2022