رمضان 2022

موعد عرض مسلسل دنيا تانية في رمضان والقنوات الناقلة

ينافس مسلسل “دنيا تانية” بطولة ليلى علوي شهر رمضان 2022 ويتم بثه على قناة النهار وتلفزيون روتانا دراما.

مواعيد مسلسل دنيا تانية

قناة النهار: 8:30 مساء.

الإعادة: 2:30 صباحًا.

قناة النهار دراما: 6:15 مساء.

الإعادة: 11:30 مساء – 3:30 صباحًا – 7:30 صباحًا – 12:30 مساءً.

قصة مسلسل دنيا تانية
تخوض الفنانة ليلى علوى، السباق الرمضاني بمسلسل “دنيا تانية” فبعد صدمة شديدة عانت منها دنيا سالم، التي تجسد شخصيتها ليلى علوي، حين فقدت ابنها غرقا في حمام السباحة، وفقد ابنها الثاني زياد النطق من الصدمة. تتجه لخلع زوجها الفاسد بدر الذي اتهمها بالإهمال، وتحتار بعدها في الحب بين صفوت وسعيد في إطار كوميدي. ويمروا بتحديات سويا ضد رؤساء المدرسة وبدر زوجها.

أبطال مسلسل دنيا تانية
يشارك ليلى علوي في بطولة المسلسل مجدي كامل، مي سليم، أشرف زكي.

الجدير بالذكر أن السباق الرمضاني 2022، ينافس فيه 37 مسلسلًا تعرض على القنوات المصرية والعربية، وذلك الرقم المعلن إلى الآن وقابل للتعديل في حالة إعلان دخول أحد الأعمال المنافسة أو الخروج منها في اللحظات الأخيرة، لذا فالقائمة النهائية ستكون في نهاية شهر شعبان.

من أبرز تلك المسلسلات: العائدون الذي يعد الجزء الثاني من هجمة مرتدة الذي تم عرضه في رمضان 2021، والإختيار 3 بطولة أحمد السقا وكريم عبد العزيز، وفاتن أمل حربي بطولة نيللي كريم، وراجعين يا هوى، والكبير قوي 6، الذي يعود به الفنان أحمد مكي لاستكمال أجزاء مسلسله الشهير الكبير قوي، والمشوار بطولة محمد رمضان، وsuites بالعربي بطولة آسر ياسين والمأخوذ عن فورمات أجنبية، وملف سري، وأحلام سعيدة، وغيرهم.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا