رمضان 2022

جدول برامج ومسلسلات قناة المحور في رمضان 2022

جدول برامج ومسلسلات قناة المحور في رمضان 2022

أعلنت قناة المحور عن برامج ومسلسلات لرمضان 2022 المقبل ، تشمل مسلسلات ومسلسلات متنوعة.

الخريطة الدرامية هي كما يلي:
مسلسل “بابلو”
بطولة حسن الرداد، أروى جودة، نجلاء بدر، هالة فاخر، مصطفى فهمي، وسوسن بدر، وتأليف حسان دهشان ومن إخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي شعبي حول شاب يحاول مساعدة كل من حوله ليجد نفسه في مواجهة الكثير من المشكلات.

مسلسل “يوتيرن”
بطولة ريهام حجاج، وتوفيق عبد الحميد، وصفاء الطوخي، ونانسي صلاح، ومحمود حجازي، وكريم قاسم، وعبير صبري، ونورهان ومحمود حافظ، والعمل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز.

مسلسل “ملف سري”
بطولة هاني سلامة، ماجد المصري، عائشة بن أحمد، إدوارد، محمد محمود عبد العزيز، دنيا عبدالعزيز، نضال الشافعي، محسن محيي الدين، أحمد سعيد عبدالغني، إيهاب فهمي، مادلين طبر، كارولين عزمي، علاء مرسي، صبا الرافعي، وإيمان يوسف وغيرهم، من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي.

أما عن الخريطة البرامجية فجاءت كالآتي:
برنامج “العرافة”
تقدم الإعلامية بسمة وهبة، الموسم الثاني، من برنامج “العرافة”، وهو برنامج حواري جرئ، تستضيف 30 ضيف من نجوم المجتمع، والفن، والسياسة، والرياضة، والإعلام، لتكشف العرافة عن أسرار وكواليس تذاع لأول مرة يوميا.

برنامج “كلام من دهب”
يقدم الإعلامي طارق علام برنامج “كلام من دهب”، الذي يقدم 4 جوائز مالية يومية خلال شهر رمضان، عبر طرح مجموعة من الأسئلة على المواطنين في الشارع يوميا.

إقرأ أيضا:كل القنوات الناقلة لمسلسل ملف سري مع موعد العرض والإعادة

برنامج “إطمن”
يقدم الإعلامي محمد هشام برنامج “إطمن”، يستهدف بناء شخصية الإنسان وجعله عنصرا فعالا في المجتمع، وتطور سلوكيات المجتمع من خلال استخلاص العبر من قصص المشاهير في أسلوب سردي يعتمد على الإثارة والإفادة يوميا.

برنامج “فطارك عندنا”
وتقدم قناة “المحور” برنامجها الجديد “فطارك عندنا”، وتقدمه المذيعة الأردنية، رند العلمي، وعمرو حلمي، والناقدة السينمائية دعاء حلمي، ويقدم وجبة رمضانية دسمة ومتنوعة ما بين أشهى الأكلات والوصفات من المطبخ المصري والعربي، وأهم العادات الغذائية خلال الشهر الكريم، ومجموعة من الفقرات الفنية عن مسلسلات ودراما رمضان يومياً.

برنامج “الحياة أخلاق”
يقدم الشيخ يسري علام البرنامج الديني “الحياة أخلاق”، ويتناول في فقرته الأولى سيرة آل بيت النبي صلى الله عليه وسلم، وفي الفقرة الثانية الآداب الإسلامية، ويتحدث في الفقرة الثالثة عن فقه الصيام يوميا.

إقرأ أيضا:مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2022 على قناة الشاهد

برنامج “الريمونتادا”
يستمر برنامج “الريمونتادا”، في تقديم وجبة رياضية رمضانية لأهم الأحداث الكروية في مصر والعالم، ويقدمه الكابتن أحمد حسام ميدو، والكابتن محمد بركات، يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع.

السابق
موعد مباراة برشلونة واشبيلية القادمة في الدوري الاسباني
التالي
أسماء النجوم المشاركين في سحب قرعة كأس العالم 2022