رياضة

موعد مباراة برشلونة واشبيلية القادمة في الدوري الاسباني

يستضيف برشلونة الإسباني إشبيلية في الجولة الثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم على ملعب كامب نو ، مقر الفريق الكتالوني ، وستنقل المباراة في تمام الساعة 9 مساءً يوم الأحد 3 أبريل 2022 ، والتي تبث مشفرة عبر القناة الثانية.

ويحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 54 نقطة بفارق 66 و 12 خلف المتصدر ريال مدريد ، ويتطلعون لمواصلة انتصارهم وإظهار أداءهم القوي حيث يتعافى لاعبيه بشكل جيد بعد فوز ساحق 4 مرات على ريال مدريد في الجولة الماضية. إذا فاز برشلونة ، فإن فارق الأهداف في هذه المباراة يحتل المركز الثاني مع إشبيلية.

اما فريق اشبيلية فيحتل المركز الثانى برصيد 57 نقطة، ويسعى الى تحقيق الفوز لانتزاع المركز الثانى الذى ينافس عليه بقوة كل من برشلونة واتلتيكو مدريد، واللذين يحتلان المركز الثالث والرابع برصيد 54 نقطة.

موعد مباراة ريال مدريد وسلتا فيجو بالدورى الاسبانى
يستضيف فريق سيلتا فيجو، نظيره ريال مدريد، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من مسابقة الدورى الاسبانى لكرة القدم، حيث تقام المباراة فى تمام الساعة السادسة والنصف مساء، بعد غد السبت، الموافق 2 من ابريل 2022.

ويسعى ريال مدريد لتحقيق الفوز ومواصلة تصدره للدورى الاسبانى، والذى يحتله برصيد 66 نقطة من الفوز فى 20 مباراة، و6 تعادلات وخسارة 3 مباريات.

بينما يحتل سيلتا فيجو المركز الـ 11 برصيد 36 نقطة، حيث يحاول تحسين مركزه على حساب المتصدر للدورى ريال مدريد.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا