أخبار

مواعيد وأوقات دوام البنوك السعودية في رمضان

تعمل الحكومة السعودية على خطة لتنظيم عمل الحكومة والخدمات ، وخاصة البنوك السعودية ، خلال شهر رمضان 2022

مواعيد وأوقات دوام البنوك السعودية في رمضان

حددت الحكومة السعودية مواعيد رمضان للبنوك السعودية للانتهاء من الساعة 10 صباحًا حتى 4 مساءً ، وستظل هذه المواعيد سارية طوال الأسبوع ، من الأحد إلى الخميس.

تبدأ ساعات عمل مركز الحوالات خلال شهر رمضان من الساعة 9:30 صباحًا حتى 5:30 مساءً.

 

أوضح البنك المركزي السعودي ، مواعيد العمل الجديدة التي يجب على البنوك الالتزام بها خلال شهر رمضان ، وعلى وجه الخصوص ، يجب ألا تقل ساعات العمل في شهر رمضان أو في الأيام العادية عن ست ساعات.

وتختلف مواعيد العمل الرسمية في كافة المصالح الحكومية خلال شهر رمضان حيث يتم التخطيط للمواعيد لكي تتناسب مع أوقات السحور ومواعيد الإفطار.

يبدأ العمل في البنوك خلال صباح اليوم وبالتحديد في تمام الساعة 10 صباحًا ومن ثم تستمر حتى الساعة 4 عصرًا، وهذه المواعيد تسري على جميع أيام الأسبوع بداية من الأحد إلى الخميس، بالتالي يصبح يوم الجمعة إجازة رسمية مثل الأيام العادية. يختلف الأمر بالنسبة ليوم السبت حيث يتم اعتباره إجازة رسمية في بعض البنوك سواء المحلية أو الحكومية.

وجاء الإعلان عن ذلك من قبل مؤسسة النقد العربي السعودي التي وضعت الأسس والخطط اللازمة لعمل البنك.

يختلف مواعيد العمل في مراكز التحويلات المالية مقارنة بالبنوك حيث يمتد العمل فيها لعدد ساعات أكبر حتى تتمكن من تغطية احتياجات العملاء.

ووفقًا لما تم الإعلان عنه تعمل تلك المراكز بداية من الساعة التاسعة ونصف صباحاً وينتهي العمل في تمام الساعة الخامسة ونصف مساءً من كل يوم.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا