أخبار

ساعات عمل مكاتب البريد في شهر رمضان

ساعات عمل مكاتب البريد في شهر رمضان

قرر مكتب البريد بالولاية مراجعة مواعيد عمل جميع مكاتب البريد والأكشاك البريدية والمركبات المتنقلة في الجمهورية ، باستثناء ساعات عمل بعض المكاتب يومي الجمعة والسبت ، وكذلك ساعات عمل المكاتب الرئيسية في المساء. ، لتسهيل المواطنين في رمضان.

صرح الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، بإن الهيئة اتخذت كافة الإجراءات التي تهدف إلى تيسير حصول المواطنين على الخدمات التي يقدمها البريد المصري بكل سهولة ويسر خلال شهر رمضان المبارك، حيث أنه تقرر تعديل مواعيد العمل بجميع مكاتب البريد والمقدر عددها بأكثر من ٤٢٠٠ مكتب بريد بالإضافة إلى سيارات البريد المتنقلة والأكشاك البريدية، لتبدأ الفترة الصباحية من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثانية ظهرا، على ان تعمل جميع المكاتب الرئيسية والأكشاك البريدية والسيارات المتنقلة بجميع المحافظات فترة عمل مسائية حتى الساعة الرابعة عصرا.

وأشار إلى أنه تقرر عمل جميع الأكشاك البريدية وبعض مكاتب البريد وسيارات البريد المتنقلة على مستوى الجمهورية يوم الجمعة من كل أسبوع على أن تبدأ مواعيد العمل في ذلك اليوم من الساعة العاشرة صباحا وحتى الرابعة عصرا، وذلك بهدف الحد من تزاحم المواطنين على مكاتب البريد للحصول على الخدمات خاصة خلال شهر رمضان المبارك.

وأكد الدكتور شريف فاروق أنه تم تشكيل لجنة لمتابعة انتظام العمل بتلك المنافذ خلال الشهر الفضيل لمتابعة تقديم جميع الخدمات للمواطنين على أكمل وجه وبالجودة.

إقرأ أيضا:أوقات العمل الرسمية في الكويت خلال شهر رمضان 2022
السابق
قرعة كأس العالم 2022 في سطور
التالي
ترتيب المنتخبات العربية في تصنيف الفيفا مارس 2022