رمضان 2022

قصة وأبطال مسلسل راجعين يا هوى رمضان 2022

قصة وأبطال مسلسل راجعين يا هوى رمضان 2022

في غضون أيام قليلة ، ستنطلق مسابقة الدراما الرمضانية لعام 2022 في مصر والعالم العربي ، مع عدد كبير من الإنتاجات من الكوميديا ​​إلى التراجيديا التي تتنافس هذا الموسم.

في دراما اجتماعية كتبها المؤلف الراحل أسامة أنور عكاشة ، في أشهر دراما مصرية لمسابقة رمضان 2022 ، تجمع نخبة الفنانين اللامعين حلقة “راجعين يا هوى”.

أبطال مسلسل راجعين يا هوى رمضان 2022

يضم مجموعة “راجعين يا هوى” عدد كبير من النجوم أبرزهم نور لبنان ، أنوشكا ، هنا شيحة ، أحمد بدير ، وفاء عامر ، هدى المفتي ، صفاء الطوخي ، إسلام إبراهيم ، سلمى أبو ضيف. اسلام جمال.

المسلسل إحدى روائع الكاتب الكبير أسامة أنورعكاشة، الذي رحل عن عالمنا عام 2010، أما السيناريو والحوار، للسيناريست محمد سليمان عبدالمالك، والعمل من إخراج محمد سلامة.

قصة مسلسل راجعين يا هوى رمضان 2022

تتمحور قصة مسلسل “راجعين يا هوى” حول شخصية رجل الأعمال بليغ أبو الهنا.، الذي يجسد دوره خالد النبوي، ويعيش بالخارج لفترة طويلة، ويقرر العودة إلى مصر، وهو محمل بديون طائلة نتيجة خسائر تجارية كثيرة ألمّت به خلال فترة تواجده في أوروبا.

قصة وأبطال مسلسل راجعين يا هوى رمضان 2022

وتتصاعد الأحداث، عندما يضطر بليغ أبوالهنا بعد وصوله إلى القاهرة، للبحث عن ميراثه، ومحاولة استعادته من ورثة أخيه المتوفي، وتبدأ بينهما الصراعات وتزداد حدة الخلافات بين الجميع بسبب الكراهية والغيرة، التي تشتعل بعودة الباحث عن حقه في الميراث.

إقرأ أيضا:مسلسل بيت الشدة رمضان 2022 قصة وأسماء الأبطال

خلال الأحداث، يستطيع بليغ الدخول في حياة الأسرة، وتتغير بوصلة أهدافه التي جاء من أجلها، وهى محاولة لم شمل العائلة من خلال الحب والتآخي والوقوف بجوارهم.

قصة وأبطال مسلسل راجعين يا هوى رمضان 2022

إقرأ أيضا:موعد عرض مسلسل ولاد البلد في رمضان والقنوات الناقلة

ولن تخلو الأحداث من الرومانسية، خصوصًا عندما يدخل في تجربة عاطفية مع فتاة تدعى ماجي، وفي الوقت تصحو قصة حبه القديمة مع فتاة تدعى فريدة، ليبدأ صراعًا من نوع مختلف وتحدث العديد من المواقف الصعبة والأزمات.

السابق
طريقة تخزين اللحم المفروم المطبوخ في رمضان
التالي
قصة وأبطال مسلسل رانيا وسكينة رمضان 2022