رمضان 2022

موعد عرض وإعادة عرض مسلسل كمال اصطناعي رمضان 2022

موعد عرض وإعادة عرض مسلسل كمال اصطناعي رمضان 2022

أعلنت إذاعة إنرجي، موعد بث مسلسل ‘كمال اصطناعي’ بطولة الفنان محمد فراج وزوجته الفنانة بسنت شوقي ، والمقرر بثه في الشهر التالي من شهر رمضان في عام 2022.

ومن المقرر أن يعرض المسلسل في الساعة 4:15 مساءً ويعاد في تمام الساعة 12:15 ظهراً والساعة 7:30 مساءً.

الجدير بالذكر أن مسلسل “كمال اصطناعي” الذي سيبث على الإذاعة الشهر المقبل خلال شهر رمضان ، سيعرض على الإذاعة لأول مرة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by NRJ Egypt (@nrjegypt)

المسلسل ستدور أحداثه في عالم من الفانتازيا والتي يفضلها الكثير من مستعمي الراديو، ومن المقرر أن يكون مسلسل “كمال اصطناعي”، من إخراج المذيعة زهرة رامي، وقام بكتابته الشاعر مصطفى إبراهيم.

إقرأ أيضا:موعد عرض مسلسل المشوار على قناة DMC

ومن جانبها، أعربت عايدة سعودي، مدير راديو إنرجي عن سعادتها بانضمام الفنان محمد فراج لأسرة الراديو خلال شهر رمضان من خلال المسلسل، وأكدت أن الإذاعة ستعلن قريبا عن العديد من المفاجآت التي ستقدم خلال وستنال إعجاب الجمهور.

يذكر أن محمد فراج من المقرر أن يشارك في رمضان 2022 بمسلسل “العائدون”، وكشف السيناريست باهر دويدار مؤلف المسلسل إنه ليس كما يتردد فالمسلسل ليس الجزء الثاني من مسلسل “هجمة مرتدة” الذي تم عرضه في رمضان 2021، ولا امتدادا له، فهو قصة منفصلة بشخصيات جديدة، مستوحى من أحداث حقيقية وقعت ما بين عامي 2018، و2020، وأكد أن المسلسل يتناول ملفا غير معلن للرأي العام.

إقرأ أيضا:موعد عرض مسلسل بروكار 2 رمضان والقنوات الناقلة

المسلسل من بطولة: أمير كرارة، وأمينة خليل، وهاجر الشرنوبي، ومحمود عبدالمغني، ويشارك محمد فراج كضيف شرف ضمن أحداث العمل ويجسد شخصية متطرف، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج “media hub” محمد سعدي وإيهاب جوهر.

السابق
قائمة المنتخبات الأوروبية التي ستلعب في كأس العالم 2022
التالي
تفاصيل وحقيقة إعتزال الممثل بروس ويليس