رياضة

تعليق عمرو أديب على خسارة مصر من السنغال وغيابها عن كأس العالم

أبدى الإعلامي عمرو أديب ، عن استيائه الشديد من خسارة مصر أمام السنغال ، التي تأهلت إلى مونديال قطر 2022 بركلات الترجيح 3-1 ، وهي المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب السنغال الوطني.

وكتب عمرو أديب عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة تويتر: مش مكتوبالنا، مش مصروفلنا، حظنا من أسوأ ما يمكن، أو بمعنى أدق حظنا كان زفت، عملتوا كل اللي تقدروا عليه مش عارف أقول لكم إيه، راح الحلم للأسف راح، مضايق وتعبت جدا، محدش يقولي مجرد ماتش، كنا قريبين جدا بس راح مين يصدق اللي حصل، لو اتعاد ميت مرة كنا كسبنا، حزين جدا.

تعليق عمرو أديب على خسارة مصر من السنغال وغيابها عن كأس العالم

وكان الإعلامي عمرو أديب، ناشد المصريين بمساندة المنتخب الوطني في مباراته أمام نظيره السنغالي، وذلك أمس خلال حلقة برنامجه الحكاية، قائلا: إحنا بنلاعب أبراج، لاعيبة السنغال لديهم أطوال خارقة وقدروا يكسروا نص فريقنا.

وتابع عمرو أديب: ساندوا المنتخب الوطني حتى نهاية المباراة، لاعبو منتخب مصر يواجهون تحديًا كبيرًا ولديهم فرصة حقيقية للصعود لمونديال الدوحة، داخلين على منحنى تاريخي، إما يكون المنتخب الذي يصل إلى كأس العالم أو لا يصل.

نتيجة مباراة مصر والسنغال
وفي سياق متصل، لجأ المنتخبان إلى الأشواط الإضافية بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة، ثم ركلات الجزاء الترجيحية، بعد إحراز منتخب السنغال هدف في بداية الشوط الأول.

وأحرز لمنتخب مصر في ركلات الجزاء كل من عمرو السولية، بينما أضاع كل من محمد صلاح وأحمد السيد زيزو ومصطفى محمد.

وسجل كل من لمنتخب السنغال إسماعيلا سار وبامبا ديانج وساديو ماني، فيما أضاع كل من كاليدو كوليبالي وساليو سيس، وسط تألق من محمد الشناوي.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا