رمضان 2022

مواعيد مسلسلات قناة المغربية الأولى في رمضان 2022

ضمن برنامج رمضان المقبل ، تبث أول قناة المغربية الأولى مجموعة متنوعة من الأعمال الدرامية والترفيهية.

كشفت قناة “الأولى” المغربية عن شبكتها البرمجية الرمضانية الهادفة لجذب المشاهدين إلى القناة الوطنية.

وأفاد بيان صحفي للقناة، أنها ستعرض طيلة شهر رمضان، توليفة من الإنتاجات الفنية على فترات متباعدة، لاستقطاب المشاهد المغربي.

وتعرض القناة سلسلة “بنات سي الطاهر” من بطولة حنان الفاضلي، وستعرض يوميا على الساعة 17.25، كما تعرض سلسلة “كابتن حجيبة” على الساعة 19.05 من كل يوم، بمشاركة كل من راوية، ابتسام العروسي، فرح الفاسي، هاجر المصدوقي وعبد الصمد الغرفي.

كما ستعرض القناة الأولى، قبل الإفطار سلسلة “الفلوكة” من إخراج إلهام العلمي وبطولة محمد باسو، حسن فولان وفضيلة بنموسى.

وسيتم عرض سلسلة “بيا أولا بيك”، من إخراج مراد الخودي وبطولة محمد خيي، فاطمة خير، كمال كاضمي، عبد الله ديدان، نادية آيت، محسن مالزي، فاطمة الزهراء بناصر وأمين الناجي.

وفي حدود الساعة 22.00 يوميا سيتم بث مسلسل “نصف القمر” من إخراج جيهان البحار وبطولة ربيع قاطي، رفيق بوبكر، ماجدولين الإدريسي وسناء علوي.

ويعرض مسلسل “مول المليح” من الإثنين إلى الخميس على الساعة 22.30، وهو من إخراج سعيد الناصري وبطولة سعد موفق، عبد الإله رشيد، فضيلة بنموسى، سعيد باي، زينب عبيد، وحسن بديدة.

كما سيتم عرض سهرة “مع محبتي” كل سبت على الساعة 22.30 بتوقيت جرينيش، وهو من إعداد فاطمة الإفريقي وتقديم هانية قسومي، وإخرج عزيز كنين.

وستعرض الأولى أفلاما تلفزيوينة، إذ تعرض كل جمعة على الساعة 22.30، أفلام “مني منك” وهو اجتماعي بنكهة كوميدية من إخراج عبد الله توكونة وبطولة عبد الله فركوس، فضيلة بنموسى، سهام سيستا، محمد شابي وآمال الثمار، إلى جانب “الغادي” من إخراج لطفي آيتجاوي وبطولة عبد الإله عاجل، حسن فلان، السعدية أزكون، مهدي فلان، فاطمة الزهراء الجوهري وأيوب أبو النصر.

ويعرض كذلك شريط “قبل ما يفوت الفوت” من إخراج معدان الغزواني وبطولة هاجر كريكع، السعدية أزكون، سعاد النجار، هشام الوالي، يونس بنشاقور، أنيسة العناية والطفل ريان الشهبي.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا