رياضة

موعد بداية الدوري السعودي في موسم 2022/2023

أصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم ، الثلاثاء ، موجزاً لجدول منافسات الموسم الجديد ، والذي سيشهد مشاركة المنتخب السعودي في مونديال 2022.

وقال الاتحاد السعودي في بيان مقتضب عبر حسابه الرسمي على تويتر إن الموسم الجديد سيشهد 22 مباراة مختلفة ، لكنه لم يقدم مزيدًا من المعلومات.

أكد الاتحاد السعودي لكرة القدم أن موسم كأس العالم سيبدأ في 11 أغسطس للسماح للمنتخب السعودي بالتحضير الكامل لمونديال كأس العالم الذي سيقام في قطر في الشتاء من 21 نوفمبر إلى 18 ديسمبر.

واستبشر الاتحاد السعودي في تغريدته بأن يمنح الموسم الجديد الكرة السعودية أبطالا جددا من أجل دعم المنتخب السعودي في مهمته في كأس العالم 2022.

وتأهل منتخب السعودية لمنافسات مونديال 2022، وينتظر معرفة مرافقيه بالمجموعة في قرعة كأس العالم التي ستقام يوم الجمعة المقبل، في الدوحة.

وينتهي الموسم الحالي من الدوري السعودي يوم 29 مايو/ أيار المقبل.

ويتصدر الاتحاد جدول ترتيب الدوري السعودي في الموسم الحالي قبل 5 جولات من انتهاء المسابقة بفارق 11 نقطة عن الهلال الذي تتبقى له مباراتان مؤجلتان.

أما كأس خادم الحرمين الشريفين فقد وصلت منافساتها إلى الدور قبل النهائي، حيث يلعب الهلال ضد الشباب يوم 3 أبريل/ نيسان المقبل، وفي اليوم التالي يلعب الفيحاء ضد الاتحاد، من أجل تحديد طرفي النهائي.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا