رياضة

تشكيل منتخب الجزائر الرسمي أمام الكاميرون اليوم

أعلن مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي ، عن التشكيلة الرسمية للمنتخب الجزائري الذي سيواجه منافسه الكاميروني في إياب الدور الفاصل على ملعب “مصطفى تشاكر” بالبليدة ، الثلاثاء ، الساعة 9:30 مساء. تصفيات مونديال قطر 2022 أفريقيا.

تشكيل منتخب الجزائر الرسمي أمام الكاميرون اليوم

حراسة المرمى: مبولحي
خط الدفاع: بن عيادة ، عطال، بدران، بلعمري ، ماندي
خط الوسط: رامز زروقي، اسماعيل بن ناصر
خط الهجوم: بلايلي، محرز، سليماني

تشكيل منتخب الجزائر الرسمي أمام الكاميرون اليوم

ويبدو منتخب الجزائر الأوفر حظا لخطف بطاقة التأهل لكأس العالم، بعدما حقق فوزا ثمينا خارج أرضه على مضيفه الكاميرونى بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة الماضى، على ملعب “جابوما”، فى ذهاب التصفيات النهائية الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 فى قطر.

ويتسلح المنتخب الجزائرى، بقيادة مدربه جمال بلماضى، بعاملى الأرض والجمهور من أجل حسم التأهل لكأس العالم للمرة الخامسة في التاريخ، بعدما شارك فى نسخ (1982، 1986، 2010، 2014)،

ونجح منتخب الجزائر في إلحاق أول خسارة بمنتخب الكاميرون على ملعبه منذ 4 أكتوبر 1998 عندما خسرت الأسود غير المروضة من غانا بنتيجة 1-0 في دوالا خلال تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2000.

وأنهى منتخب الجزائر سلسلة هزيمة للكاميرون استمرت 23 عامًا نجح خلالها الفريق في تجنب الخسارة 51 مباراة رسمية متتالية على الأراضي الكاميرونية آخرها أمام منتخبنا الوطني في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي وحسمها الفراعنة بركلات الترجيح، وخلال تلك الفترة حقق الأسود (38 فوزًا و13 تعادلًا).

إقرأ أيضا:تشكيل ليفربول الرسمي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي

ويتواجد الثنائى المصرى أمين عمر ومحمود أبو الرجال ضمن طاقم التحكيم لمباراة الجزائر والكاميرون، حيث يتواجد الأول كحكم رابع والثاني حكمًا مساعدًا، ويقود الطاقم الجامبي باكاري جاساما والأنجولي جيرسون دوس سانتوس حكمًا مساعدًا.

إقرأ أيضا:بث مباشر لايف مباراة المغرب وباراجواي الودية

وتأهل منتخب الجزائر بعد تصدره المجموعة الأولى في التصفيات متفوقًا على بوركينا فاسو والنيجر وجيبوتي، أما المنتخب الكاميروني فتأهل في صدارة المجموعة الرابعة التي ضمت كوت ديفوار وموزمبيق ومالاوي.

السابق
منتخب مصر يطلب تأجيل لمدة نصف ساعة تعرف على السبب
التالي
شاهد هدف منتخب السنغال الأول في مصر