رمضان 2022

اسم برنامج مصطفى حسني في رمضان

اسم برنامج مصطفى حسني في رمضان

ويظهر الفيديو الترويجي لقناة “أون” برنامج الداعية مصطفى حسني “القناع” المقرر عرضه على شاشاتها خلال شهر رمضان.

يناقش البرنامج الفطرة الطبيعية للإنسان التي خلقنا الله تعالى بها، حيث إن الله خلقنا ووضع من صفاته على قدر الإنسان، ولو سيطر الخوف على أي شخص فسيحجب عنه شخصيته الرباينة الصادقة، وحينها يخاف أن يعيش رحيمًا فيستباح ويخاف أن يصون العشرة فيُضمن ولا يقام له وزن.

 

يؤكد مصطفى حسني خلال حلقات البرنامج على مدى الشهر الكريم، أنه لو تغلب الإنسان على هذا الخوف المصطنع والذي زاد وتشعب بسبب الحياة، لعاش بشخصيته الربانية الصادقة بلا قناع وعلى فطرته، ليسلط البرنامج الضوء على كيفية التخلص من هذا القناع ومواجهة الحياة بالفطرة الطبيعية السوية.

 

 

وتحدث خلال البرومو عن الخوف، وقال فيه: “لو قدر الإنسان يتغلب على الخوف الشيطاني.. لعاش بشخصيته الربانية الصادقة بلا قناع!”.

وقدم الداعية مصطفى حسني، برنامج “الثمن”، في رمضان الماضي على قناة on وحققت حلقاته نجاحًا كبيرًا خلال عرضه، وكان يتم عرضه عبر منصة Watch it، والبرنامج كان يتم عرضه يوميًا قبل صلاة المغرب بساعة واحدة.

إقرأ أيضا:موعد عرض مسلسل العائدون في رمضان على قناة dmc

 

ويتمتع مصطفى حسني، بشعبية كبيرة خاصة بين فئة الشباب وذلك لاعتماده منذ بداية ظهوره على الساحة كداعية على لغة الشباب مما جعله الأقرب لقلوبهم.

 

كما أنه يحرص على التوالص مع جمهوره والرد على تساؤلاتهم عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال البث المباشر معهم.

السابق
حقيقة إصابة محمد صلاح قبل إياب مباراة مصر والسنغال
التالي
تردد القنوات المجانية لمشاهدة مباراة تونس ومالي في تصفيات كأس العالم 2022