رياضة

شاهد هدف محمد صلاح في مرمى السنغال اليوم


أحرز المصري محمد صلاح الهدف الأول في الدقيقة الخامسة من مباراته ضد السنغال على استاد القاهرة في إطار تصفيات إفريقية لكأس العالم 2022.

شاهد هدف محمد صلاح في مرمى السنغال اليوم

 

وبدء منتخب مصر المباراة بتشكيل مكون من : محمد الشناوي في حراسة المرمى وأحمد فتوح ومحمد حمدى الونش ومحمد عبد المنعم وعمر جابر في خط الدفاع وعمرو السولية وحمدي فتحي و محمد النني في خط الوسط و تريزيجية ومحمد صلاح تحت رأس الحربة مصطفي محمد
بينما بدأ منتخب السنغال المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: إدوارد ميندي.
الدفاع: عبده ديالو – كاليدو كوليبالي – بونار سار – ساليو سييس.
الوسط: إدريسا جايي – نامباليس ميندي – شيخو كوياتيه.
الهجوم: ساديو ماني – إسماعيلا سار – فامارا دييدهو.

ويسعي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، لتحقيق نتيجة إيجابية علي حساب السنغال مستغلاً عاملي الأرض والجمهور خلال موقعة الذهاب.

وتبث المباراة علي قنوات أون تايم سبورت الحاصلة علي حقوق إذاعة مباراة مصر في تصفيات المونديال.

وتشير الأرقام والاحصائيات ، الي تفوق الفراعنة في تاريخ المواجهات مع منافسه السنغال ، حيث سبق وأن التقيا سويا في 14 مباراة ، وحقق منتخب مصر الفوز في 7 مباريات مقابل 5 انتصارات للسنغال، وحسم التعادل في مباراتين.
وسبق وأن التقيا المنتخبين في تصفيات كأس العالم وبالتحديد في تصفيات مونديال 2002 ، في مجموعة كانت تضم مصر والسنغال والمغرب والجزائر وناميبيا، والتقى الفريقان ذهابًا وعودة ، انتهت المباراة الأولي التي أقيمت في داكار بالتعادل السلبي دون أهداف ، قبل أن يفوز منتخب مصر في لقاء العودة بهدف من رأسية احمد حسام ميدو.
وآخر المواجهات بين الفراعنة وأسود التيرانجا ، كانت بنهائي النسخة الأخيرة من نهائيات كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في الكاميرون وحقق منتخب السنغال الفوز بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي والاضافي بالتعادل السلبي دون أهداف.


زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا