رياضة

من هو بديل مانشيني في تدريب منتخب إيطاليا

من هو بديل مانشيني في تدريب منتخب إيطاليا

كشفت تقارير متعددة في إيطاليا في وقت مبكر من صباح اليوم ، عن ترشيح المدرب الإيطالي فابيو كانافارو لمنصب المدير الفني للمنتخب الإيطالي ، خلفًا لمواطنه روبرتو مانشيني.

سقطت إيطاليا 1-0 أمام مقدونيا الشمالية في المرحلة الأخيرة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر يوم الخميس ، وفشلت في التأهل لكأس العالم للمرة الثانية على التوالي. .

رفض مانشيني التعليق على مستقبله في إيطاليا بعد هزيمة الأمس ، مما أدى إلى تكهنات كثيرة بأن المدرب الإيطالي قد يتنحى عن منصب زعيم الأتزوري.

وحسب صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت”، فإن الإيطالي الأخر، فابيو كانافارو، مرشح لتدريب منتخب إيطاليا خلفًا لمانشيني.

وينتهي عقد مانشيني مع إيطاليا في صيف 2026، بالإضافة إلى أن رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، جابرييل جرافينا، أكد بعد المباراة أنه لن يقيل مدرب إيطاليا، لذا قد يتقدم مانشيني باستقالته بعد قيادة الفريق في المباراة المقبلة ضد تركيا لتحديد المركز الثالث بالتصفيات.

وكان كانافارو، الذي رفع كأس العالم مع إيطاليا في 2006 كلاعب، قد بدأ مسيرته في التدريب مع نادي جوانزهو الصيني لكنه ترك الفريق في سبتمبر الماضي وعاد لأوروبا من أجل تولي فريق أخر.

إقرأ أيضا:بهدف هافيرتز تشيلسي ينتصر على نيوكاسل

وقالت الصحيفة الإيطالية أن المدافع الإيطالي السابق قد يكون هو المدرب الجديد للمنتخب الأتزوري في حال قرر مانشيني الرحيل، علاوة على إمكانية التعاقد مع مارشيلو ليبي كمدير فني للاتحاد.

السابق
من هي رزان العقيل
التالي
موعد ومكان جنازة أحمد حلاوة