رياضة

موعد مباراة البرتغال ومقدونيا الشمالية القادمة في تصفيات كأس العالم

موعد مباراة البرتغال ومقدونيا الشمالية القادمة في تصفيات كأس العالم
حظي موعد مباراة البرتغال مع مقدونيا الشمالية باهتمام كبير ، سواء على المستوى العام أو الإعلامي ، خاصة وأن هذه المواجهة ستحدد الفرق التي ستتأهل إلى مونديال قطر 2022 ، مما يجعلها المواجهة الأبرز في مونديال قطر 2022. . وتتأهل تصفيات الدور التمهيدي الأوروبي إلى المعركة العالمية ، رغم أنه من المعتاد أن تتأهل البرتغال مباشرة إلى نهائيات كأس العالم ، كما يفعل المنتخب الإيطالي الذي فشل في التأهل لكأس العالم للمرة الثانية على التوالي. .

موعد مباراة البرتغال ومقدونيا الشمالية

تم تحديد موعد مباراة البرتغال ومقدونيا الشمالية في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس أوروبا ، حيث تغلبت البرتغال على تركيا بثلاث أهداف مقابل هدف واحدد

. سجل نجم مانشستر يونايتد البرتغالي ، الرفيق في السلاح ، الهدف الأول عن طريق نجم خط وسط بورتو أوتافيو ، بالإضافة إلى الهدف الثاني لليفربول دييغو جوتا.

منتخب البرتغال تقدم بالهدف الأول في الدقيقة الخامسة عشر وذلك بعدما أن تمكن من السيطرة علي اللقاء بصورة كاملة مما جعله يضيف الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة والأربعون قبل نهاية شوط اللقاء الأول ولكن المفاجأة كانت متمثلة في تسجيل تركيا هدف تقليص الفارق عن طريق النجم الكبير بوراك يلماز لاعب ليل الفرنسي الذي مازال يتمتع بالجودة علي الرغم من الوصول لعامه السادس والثلاثون ولكنه يعتبر من أبرز عناصر منتخب تركيا.

إقرأ أيضا:تقرير عن مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة اليوم
السابق
ملخص ونتائج مباريات المنتخبات العربية اليوم في تصفيات آسيا لكأس العالم
التالي
رسمي غياب إيطاليا عن كأس العالم 2022 في قطر