رمضان 2022

موعد عرض مسلسل العاصوف 3 على قناة MBC في رمضان 2022

موعد عرض مسلسل العاصوف 3 على قناة MBC في رمضان 2022

يشارك الفنان السعودي ناصر القصبي في دراما رمضان 2022 الجزء الثالث من مسلسل “العاصوف”.

يتوقع المشاهدون أن يجلب الجزء الجديد أحداثًا مثيرة مختلفة وفترات زمنية مختلفة عن الجزء الأول والثاني.

موعد عرض مسلسل العاصوف 3 على قناة MBC في رمضان 2022

 

موعد عرض مسلسل “العاصوف 3” في رمضان 2022

ويعرض مسلسل العاصوف 3 على قناة MBC وعلى منصة شاهد رمضان 2022 ، بمشاركة الفنانين ناصر القصبي وعبد الإله السناني وريم عبد الله وحبيب الحبيب والمسلسل من تأليف عبد الرحمن الوابلي وإخراج المثنى صبح.

ومن المقرر عرض المسلسل أول يوم رمضان على قناة “إم بي سي”، في التوقيت الذهبي أي بعد صلاة المغرب، حسب التوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وهو نفس توقيت عرض الجزئين السابقين.

 

يتناول مسلسل “العاصوف 3” مرحلة زمنية مهمة في عمر المنطقة العربية، ويتطرق العمل إلى الجوانب السياسية والاجتماعية، وانعكاسات ذلك على المنطقة العربية بأسرها.

مسلسل “العاصوف 3” تدور أحداثه في قالب كوميدي ممزوج بالدراما المقتبسة من المجتمع السعودي، ويرصد ما يشهده المجتمع من تحولات اجتماعية سياسية وفكرية أيضًا، حيث يُجسد الجزء الثالث حقبة التسعينات، ويرصد المسلسل فترة حرب الخليج وتحرير الكويت.

موعد عرض مسلسل العاصوف 3 على قناة MBC في رمضان 2022

إقرأ أيضا:كل القنوات الناقلة لمسلسل ملف سري مع موعد العرض والإعادة

وتحدث الفنان ناصر القصبي عن أحداث الجزء الثالث من “العاصوف” لمواقع محلية قائلا: “يحمل مفاجآت للجمهور العربي، ويشهد تطورًا كبيرًا في تسارع وبنية الأحداث، خاصة في المرحلة الزمنية التي يعالجها العمل، والتي لها أهمية خاصة بجميع الجوانب سياسيًا، اجتماعيًا، وفكريًا.

السابق
قائمة كاملة بأسماء مسلسلات رمضان 2022 مصرية خليجية سورية لبنانية
التالي
قصة وأسماء أبطال مسلسل مكتوب عليا رمضان 2022