رياضة

10 حقائق عن الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد


ينتظر عشاق Round Witch في جميع أنحاء العالم المباراة المنتظرة بين برشلونة وريال مدريد ، والمقرر إقامتها على ملعب “نو كامب” في الربع الرابع عصر اليوم ، أي الأحد. جزء من الجولة العاشرة للدوري الإسباني. برشلونة VS ريال مدريد واحتل ريال مدريد المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة بفارق 20 نقطة عن المتصدر ريال سوسيداد ، لكن ألما رينجي أرجأ الجولة التاسعة أمام أتلتيك بلباو ، فيما احتل برشلونة المركز 15 نقطة والسابع. .

مسودة تلقائيةبرشلونة ضد ريال مدريد

 

كلاسيكو برشلونة ضد الريال

وإليكم 10 حقائق هامة عن الكلاسيكو المرتقب بين برشلونة وريال مدريد، على النحو التالي..

1- فشل برشلونة في تحقيق الفوز خلال أخر 4 مباريات بالكلاسيكو ضد ريال مدريد.

2- حقق ريال مدريد الفوز في الـ 3 مباريات الأخيرة بكافة المسابقات ضد برشلونة.

3- يقترب ريال مدريد من تحقيق إنتصارين متتاليين على برشلونة، للمرة الثالثة في الدوري الإسباني والثانية في كامب نو، بعد فوزه 1-3 في أكتوبر .

4- سجل برشلونة في 34 من آخر 35 مباراة على أرضه في الليجا (79 هدفًا في المجموع ، بمتوسط ​​2.3 لكل مباراة) ، وفشل فقط ضد أتلتيكو مدريد في مايو 2021 (0-0).

5- بعد هزيمته أمام إسبانيول في الجولة الثامنة (1-0) ، قد يتكبد ريال مدريد هزيمتين متتاليتين في الليغا لأول مرة منذ آخر مباراتين في مايو 2019.

6- في حالة فوز برشلونة على ريال مدريد، يصبح سيرجيو بوسكيتس لاعب البارسا صاحب أكبر عدد من الإنتصارات في تاريخ الكلاسيكو بكل المسابقات.

7- بعد هدفه ضد ريال مدريد في كامب نو الموسم الماضي، قد يصبح أنسو فاتي مهاجم برشلونة رابع لاعب يسجل في أول مباراتين له كلاعب أساسي في الكلاسيكو بالليجا في القرن الحادي والعشرين.

8- أحرز كريم بنزيما 10 أهداف في 36 مباراة له كلاعب ريال مدريد ضد برشلونة في جميع المسابقات وهو واحد من 13 لاعبًا فقط سجلوا أهدافًا ثنائية الرقم في تاريخ الكلاسيكو.

9- في حالة تعرض برشلونة للخسارة أمام ريال مدريد، سيصبح كومان مدرب البلوجرانا ثاني مدرب في تاريخ الدوري الإسباني، يخسر أول ثلاث مباريات له في الكلاسيكو.

10- كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، لم يسبق له وأن فاز بالمباريات الخمس التي خاضها خارج أرضه ضد برشلونة في جميع المسابقات بواقع التعادل في 3 مباريات والهزيمة في مباراتين.


زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا