الفن والفنانين

من هي لين برنجكجي طليقة معتصم النهار

من هي لين برنجكجي طليقة معتصم النهار

كما قالت ، مازالت لين برنجكجي طليقة معتصم النهار في طليعة منصات التواصل الاجتماعي ، خاصة بعد تعليقها على طلاقها عبر ميزة ستوري على موقع تبادل الصور والفيديوهات على انستجرام.: «نحن ننجو فقط بفضل الله ولطفه، الحمد على ما مضى، والحمدلله على ما نحن الآن».

وتابعت لين برنجكجي ، طليقة معتصم النهار: «اللهم لك الحمد حتى ترضى، وقبل الرضا، ولك الحمد بعد الرضا».. وهو ما أكد للمتابعين خبر الانفصال الذي حرصا الثنائي على إخفائه وعدم إعلانه.

من هي لين برنجكجي طليقة معتصم النهار

الجنسية السورية.

– شغوفة بالحفاظ على مساحتها الشخصية من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

تزوجت الفنان السوري معتصم النهار عام 2015.

من هي لين برنجكجي طليقة معتصم النهار

– لديها طفلة اسمها ساندرا، رزقت بها في عام 2016.

من هي لين برنجكجي طليقة معتصم النهار

– ولدت في شهر أكتوبر لعام 1992.

– نسبت اسمها إلى عائلة زوجها السابق معتصم النهار، اعتزازًا به.

– صرحت مسبقًا أن أسرتها اعترضوا على زواجها من قبل أهلها، خوفًا عليها من أن يحد مشكلات بينها وبين زوجها الذي يعمل في الوسط الفني.

وحسبما كشف موقع «ET بالعربي» انفصال الثنائي، يوجد معتصم في بلد منذ شهر، ولين في سوريا مع ابنتهما ساندرا في منزلهما، وعقدت إجراءات الانفصال بالاتفاق بينهما، مؤكدًا أن الطلاق لم يكن للمرة الأولى، كما أنه ليس لأول مرة.

إقرأ أيضا:من هي ياسمين رئيس

وأشار إلى أن الثنائي يعيش لمدة سنوات في خلاف مستمر، مما أدى إلى عدم الاستقرار، إذ يقوم الطرفان بحذف الصور التي تجمعهما سويًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

إقرأ أيضا:في سطور من هي سمية الخشاب ويكيبيديا

وأضاف موقع «ET بالعربي»، أن علاقتهما ما زالت قائمة على الاحترام، ولكن لا يستطيع الثنائي التفاهم معًا، لذلك كان الانفصال الحل الأمثل لعلاقتهما.

السابق
موعد مباراة تونس ومالي في تصفيات كأس العالم 2022
التالي
القنوات الناقلة لتصفيات آسيا في كأس العالم 2022