رياضة

موعد مباراة تونس ومالي في تصفيات كأس العالم 2022

موعد مباراة تونس ومالي في تصفيات كأس العالم 2022

في إطار ذهاب التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر يوم 26 مارس الجاري ، نقدم لكم موعد مباراة تونس ومالي المقرر أن تجمع الفريقين في ملعب مالي.

موعد مباراة تونس ومالي في تصفيات كأس العالم 2022

يدخل نسور قرطاج المواجهة الحاسمة مع خصومهم المالي بروح عالية وتحفيز كبير ، خاصة بعد أن نجحت تونس في تصدر ترتيب المجموعات برصيد 13 نقطة في تصفيات كأس العالم أفريقيا ، ومن هنا تريد أن تشارك تونس في المونديال للمرة الثانية على التوالي بعد المشاركة في مونديال 2022 بروسيا.

في المقابل، يدخل منتخب مالي مواجهته القادمة ضد تونس بعد أن لعب 3 مباريات استضافها في الجولة الثانية من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022، وكان آخرها مباراة الجولة السادسة أمام منتخب أوغندا، ويطمح إلى تحقيق الفوز والانتصار على الخصم، بهدف خطف بطاقة العبور إلى كأس العالم.

وكان كلا المنتخبين سبق لهما أن التقيا في النسخة الأخيرة من بطولة كأس الأمم الأفريقية، ونجح المنتخب المالي في الفوز بهدف دون رد.

موعد مباراة تونس ومالي في تصفيات كأس العالم 2022

موعد مباراة تونس ومالي

ومن المقرر أن يلعب المنتخب الوطني التونسي ضد مالي وطرابلس في مباراة الذهاب من تصفيات كأس العالم قطر 2022 يوم الجمعة المقبل (الموافق 25 مارس 2022) في القاهرة بالخرطوم.

إقرأ أيضا:أبرز القنوات المجانية الناقلة لمباريات كأس العالم 2022

القنوات الناقلة لمباراة تونس ومالي

ومن المقرر أن يتم إذاعة مجريات تلك المواجهة النارية بين المنتخب التونسي ونظيره المالي، في ذهاب الدور الفاصل والحاسم من تصفيات كأس العالم 2022 عبر قناة الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» عبر منصة يوتيوب، بالإضافة إلى قناة SSC sport 3 HD.

السابق
ضبط واستقبال تردد قناة البحرين الرياضية مارس 2022
التالي
من هي لين برنجكجي طليقة معتصم النهار