رمضان 2022

قصة وأبطال مسلسل مع وقف التنفيذ في رمضان 2022

مسلسل مع وقف التنفيذ في رمضان 2022

نحن على بعد أيام قليلة من رمضان ، ونجوم عالم الفن يواصلون تصوير أعمالهم الجديدة التي من المقرر عرضها خلال شهر رمضان 2022.

في دخوله مسابقة رمضان 2022 ، يتطرق المسلسل السوري مع وقف التنفيذ ، وهو مسلسل اجتماعي وإنساني ، إلى المجال النفسي لمجموعة من الشخصيات الرئيسية في الحدث ، وتأثير محيطهم على البطل نفسياً ومهنياً.

مسلسل مع وقف التنفيذ في رمضان 2022

أبطال مسلسل مع وقف التنفيذ رمضان 2022

يشارك في بطولة مسلسل” مع وقف التنفيذ” مجموعة متميزة من النجوم أبرزهم، عباس النوري، سلاف فواخرجي، غسان مسعود، صباح الجزائري، صفاء سلطان، شكران مرتجي، يامن الحجلي، حلا رجب، فايز قزق، زهير عبدالكريم، محمد قنوع، جلال شموط، ريام كفارنة، وائل زيدان، سهير الصالح، سارة بركة وغيرهم.

والمسلسل من إخراج سيف الدين سبيعي، وتأليف علي وجيه ويامن الحجلي، في ثاني تعاون بينهم وبين المخرج سيف الدين سبيعي، بعد أن نجح لهما مسلسل “على صفيح ساخن” في رمضان 2021.

قصة مسلسل مع وقف التنفيذ رمضان 2022

كشف المخرج السوري، سيف الدين سبيعي، في تصريحات لصحف محلية تفاصيل مسلسل”مع وقف التنفيذ” قائلا: “هو دراما سورية معاصرة واقعية، تدور أحداثها في حارة من حارات الضواحي التي تعرضت للدمار وهُجر أهلها بسبب الحرب، ومن ثم يقرر أهلها العودة إليها لتظهر الصراعات بين الطبقات الاجتماعية الفقيرة والغنية من خلال وجود شخصيات معقدة وأمراء الحرب.

إقرأ أيضا:كل القنوات الناقلة لمسلسل فاتن أمل حربي مع موعد العرض والإعادة

ونوّه المخرج السوري إلى أن المسلسل جزءا من مشروع فني، يضم مجموعة من الأعمال الاجتماعية السورية التي ترصد الواقع السوري الحالي.

إقرأ أيضا:على قناة dmc موعد عرض مسلسل العائدون

مسلسل مع وقف التنفيذ في رمضان 2022

السابق
جدول مباريات ملحق أوروبا في كأس العالم 2022
التالي
قصة وأبطال مسلسل ملف سري في رمضان 2022