رياضة

أرقام محمد صلاح مع ليفربول أمام مانشستر يونايتد

أرقام محمد صلاح مع ليفربول أمام مانشستر يونايتد

يستعد محمد صلاح لقيادة ليفربول إلى صدارة الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز ، اليوم الأحد ، الساعة 5:30 مساءً ، عندما يحل ضيفا على ملعب أولد ترافورد بمانشستر يونايتد.

ستتجه الأنظار إلى مواجهة خاصة فردية بين رونالدو وصلاح ، حيث يعتبرها العديد من المحللين والعديد من المشجعين الأفضل في اللعبة منذ بداية الموسم.

محمد صلاح في مسرح الأحلام.. التاريخ يقف بجانب مو بملعب “أولد ترافورد”

منذ انتقاله لليفربول في بداية موسم 2017 – 2018 خاض محمد صلاح 8 مباريات أمام مانشستر يونايتد من أصل 9 لقاءات، بواقع 7 مباريات في الدوري ومباراة في كأس الاتحاد الإنجليزي، سجل خلالهم 4 أهداف (هدفين في البريميرليج و 2 آخرين في الكأس).

ولعب مو على مسرح الأحلام “أولد ترافورد” الذي يحتضن لقاء اليوم، 5 مباريات حيث شارك مع ليفربول في 4 مباريات بالبريميرليج وسجل هدف وحيد، ومباراة في كأس الاتحاد الإنجليزي أحرز فيها هدفين.

أرقام محمد صلاح مع ليفربول أمام مانشستر يونايتد

 

وساهم في فوز ليفربول أمام مانشستر يونايتد في 3 مباريات وتعادل مثلهما، وتلقى هزيمتين مع الريدز فقط.

أرقام محمد صلاح مع ليفربول أمام مانشستر يونايتد
أرقام محمد صلاح مع ليفربول أمام مانشستر يونايتد

ويحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة، بينما ياتي مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 14 نقطة.

إقرأ أيضا:محمد صلاح أفضل لاعب في ليفربول 2022

وخاض مانشستر يونايتد 8 مباريات حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر مثلهما، بينما حقق ليفربول الفوز في 5 مباريات وتعادل في ثلاث، ولم يتلق الريدز أي هزيمة.

لكن أنصار مانشستر يونايتد يشعرون بالمرارة في ظل النتائج الباهتة للفريق، الذي لم يحقق أي انتصار في مبارياته الثلاث الأخيرة بالمسابقة، بعدما خسر مباراتين وحقق تعادل وحيد.

إقرأ أيضا:مواعيد وجدول أهم مباريات اليوم الخميس

أما ليفربول يستهدف بقيادة نجمه محمد صلاح مواصلة بدايته الاستثنائية في الدوري الإنجليزي، وتحقيق الفوز السادس هذا الموسم، والمنافسة على لقب البريميرليج، طالما أن هناك احتمال حسابي لذلك.

السابق
تاريخ مواجهات كريستيانو رونالدو ومحمد صلاح بالأرقام
التالي
بدون تشفير شاهد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم