رمضان 2022

أسماء المسلسلات الشعبية في رمضان 2022

أسماء تعرف على المسلسلات تنتمي للدراما الشعبية في رمضان 2022

الدراما الرمضانية تنافسية للغاية لأن رمضان هو الأكبر في مواسم الدراما لهذا العام ، وأنجح مسلسلات رمضان على الإطلاق هي تلك التي تدور في إطار الدراما الشعبية وتستهدف حياة الجماهير.

مع هذا التقرير نرصد لكم أبرز الاتجاهات في رمضان 2022:

يقدم الفنان محمد رمضان هذا العام شخصية رجل يُدعى ماهر، الشاب الذي يعمل باليومية في إحدى شركات الملاحة بمنطقة الماكس في الإسكندرية، وتدور الأحداث في إطار تشويقي حيث يواجه ماهر العديد من التحديات هو وأسرته حيث تشاركه هذا العام في المسلسل الفنانة دينا الشربيني.

المشوار مسلسل من تأليف محمد فريد وإخراج المُخرج الكبير محمد ياسين، ويشارك في بطولته أحمد سعيد عبد الغني، خالد أنور، خالد كمال، محسن منصور، كارولين خليل، محمود الليثي، ندى بسيوني، أحمد مجدي.

 

ويلعب الفنان حسن الرداد دور البطولة لمسلسل الجديد بابلو، ويجسد شخصية سيد بابلو، وتدور أحداثه في دور شاب ينتمي لإحدى المناطق الشعبية، ويؤدي دراما أكشن كصراع بينه وبين مافيا الاتجار بالبشر وتجارة الأعضاء، رافعا شعار بابلو أوعى تقابلو.

ويشارك الرداد في البطولة، أروى جودة، مصطفى فهمي، عبد الرحمن أبو زهرة، رشوان توفيق، سلوى عثمان، نجلاء بدر، محمد جمعة، ومن إخراج محمد عبدالرحمن حماقي، وتأليف حسان دهشان.

 

وينتظر الفنان عمرو سعد عرض مسلسله الجديد توبة، في السباق الرمضاني المقبل 2022، ويجسد خلاله شخصية شاب شعبي.

إقرأ أيضا:كلمات إعلان معمار المرشدي رمضان 2022 ميريام فارس

تتضمن أحداث العمل مناوشات مثيرة بين الأطراف الرئيسية، ويتناول أحداث تحدث في الشارع المصري.

يذكر أن المسلسل من تأليف ورشة من المؤلفين الشباب، ويشارك في بطولته ماجد المصري، دياب، صبا مبارك، كريم عفيفي.

السابق
اون تايم سبورت تبث مباراة مصر والسنغال
التالي
اسم معلق مباراة السعودية والصين في تصفيات كأس العالم 2022