رمضان 2022

أسماء مسلسلات رمضان 2022 التي ستعرض على القنوات الفضائية

وبحسب قناة العرض ، أصدرت “صورة وخبر” قائمة من المسلسلات الرمضانية وهي:

مجموعة مسلسلات سي بي سي في رمضان 2022
suits بالعربي حصريًا

فاتن أمل حربي

راجعين يا هوى

ملف سري، يوتيرن

مسلسلات قناة الحياة:
جزيرة غمام “حصريًا

في بيتنا روبوت 2 حصريًا

يوتيرن

ملف سري

دايمًا عامر

مسلسلات قناة دي إم سي في رمضان 2022
المشوار «حصري»

مكتوب عليا

العائدون

ملف سري

راجعين يا هوى

مسلسلات قناة أون إي

أحلام سعيدة حصري

الكبير أوي الجزء السادس

دائما عامر.

يوتيرن

مسلسلات قناة إم بي سي مصر
رانيا وسكينة

توبة

أزمة منتصف العمر

المداح 2

وفيما يلي تفاصيل لأهم وأبرز مسلسلات شهر رمضان 2022:

مسلسل جزيرة غمام، من بطولة النجمين طارق لطفي، وفتحي عبدالوهاب، يشاركهما البطولة النجمة مي عز الدين، ومجموعة من النجوم، يأتي المسلسل من تأليف عبدالرحيم كمال،وتدور أحداث العمل في حقبة زمنية قديمة قبل أكثر من 100 عامًا.

ومسلسل ملف سري، من بطولة النجم هاني سلامة، ويشاركه في العمل مجموعة من النجوم مثل:
ماجد المصري، عائشة بن أحمد، دنيا عبدالعزيز، نضال الشافعي، محسن محيي الدين، أحمد سعيد عبدالغني، إيهاب فهمي، شيرين، كارولين عزمي، علاء مرسي،
صبا الرافعي، وإيمان يوسف وغيرهم، ويأتي المسلسل من تأليف محمود حجاج، إخراج حسن البلاسي.

ومسلسل المشوار، المسلسل من بطولة محمد رمضان، والنجمة دينا الشربيني، كما يشاركهم العمل مجموعة من النجوم مثل: عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، أحمد مجدي،أحمد صفوت، ويأتي المسلسل من تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.

مسلسل هجمة مرتدة 2 العائدون، صرح صناع مسلسل “هجمة المرتدة” أن الجزء الثاني سوف يطرح باسم “لعائدون، من بطولة أمير كرارة، ومحمد فراج، وأمينة خليل.

مسلسل يوتيرن، بطولة الفنانة ريهام حجاج، ويشاركها البطولة كل من محمد كيلاني، وكريم قاسم، بالإضافة إلى الفنانة عبير صبري، والفنان المحبوب توفيق عبدالحميد، يأتي المسلسل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز، والجدير بالذكر أن المسلسل من إنتاج العدل جروب.

أما مسلسل راجعين يا هوى، من بطولة النجم خالد النبوي، يأتي المسلسل من تأليف الكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالملك،
وإخراج محمد سلامة.

ومسلسل suits بالعربي، والمسلسل من بطولة آسر ياسين وأحمد داود وصبا مبارك وريم مصطفى، يأتي المسلسل من تأليف محمد حفظي، وياسر عبدالمجيد، وإخراج مريم أحمدي، وقد صرح صناع العمل أنه النسخة العربية من المسلسل الأمريكي العالمي Suits.

مسلسل مكتوب عليا، من بطولة أكرم حسني، وعمرو عبدالجليل، وأيتن عامر، وهنادي مهنا.، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.

الكبير أوي الجزء السادس، المسلسل من بطولة الفنان أحمد مكي، ورحمة أحمد، ويأتي المسلسل من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا