رياضة

بث مباشر لايف مباراة برشلونة وريال مدريد

بث مباشر لايف مباراة برشلونة وريال مدريد

تقدم “صورة وخبر” خدمة لقرائها ومتابعيها لمشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد ، الآن بث مباشر ، في إطار الجولة العاشرة من الدوري الإسباني المقرر إقامتها غدا الأحد ، الساعة الرابعة عصرا. في مساء “خمس بتوقيت مكة المكرمة” على ملعب “كامب”. نو »، معقل النادي الكتالوني.

الآن مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر يلا شوت 

ويعول الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لنادي برشلونة، على خدمات الثنائي الهجومي، مواطنه المهاجم ممفيس ديباي، والإسباني الشاب أنسو فاتي؛ من اجل تخطي عقبة ريال مدريد، والبحث عن فوز غائب منذ 4 مباريات في الـ«كلاسيكو»، فيما يعتمد الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، على المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، من أجل استمرار تفوق الأبيض على الـ«بلوجرانا».

بث مباشر لايف مباراة برشلونة وريال مدريد

سيتم إضافة رابط مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد

مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد الآن لايف

ويخوض الفريق الكتالوني لقاء الغد برصيد 15 نقطة، في المركز الـ7، بعد أن خاض 8 مباريات حتى الآن، تمكن من الفوز في 4 مباريات، وتعادل في 3 مباريات، وخسر لقاء وحيد، واستطاع لاعبوه إحراز 14 هدفا، واستقبلت شباكهم 8 أهداف. 

بث مباشر مباراة برشلونة وريال مدريد

فيما يشارك ريال مدريد خلال لقاء الغد محتلا للمركز الـ3، برصيد 17 نقطة، بعد أن خاض 8 مباريات إلى الآن، تمكن من الفوز في 5 مباريات، والتعادل في لقاءين، وتلقى خسارة وحيدة، ونجح لاعبوه في إحراز 22 هدفا، ليصبح خط الهجوم الأقوى في الدوري الإسباني حتى الآن، وتلقت شباكه 10 أهداف. 

إقرأ أيضا:بدون تشفير القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد اليوم
السابق
على المفتوح شاهد مباراة ليفربول ومان يونايتد اليوم
التالي
رسمي تشكيل ريال مدريد في كلاسيكو الارض ضد برشلونة