رياضة

مباريات ريال مدريد المتبقية فى الدورى الاسبانى

مباريات ريال مدريد المتبقية فى الدورى الاسبانى

في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني ، دون أي رد ، بعد أن أطاح برشلونة بغريمه التقليدي ريال مدريد.

يقترب موسم الدوري الأسباني من نهايته ، حيث لم يتبق سوى 9 جولات ، واشتد الصراع بين الثلاثة الكبار ، ريال مدريد ، المتصدر ، وصيف إشبيلية ، برشلونة الثالث وأتلتيكو مدريد الرابع.

ويتصدر ريال مدريد ترتيب الدوري الاسباني برصيد 66 نقطة رغم خسارة الكلاسيكو بفارق تسع نقاط عن وصيف البطل اشبيلية برصيد 57 نقطة فيما يرتفع برشلونة الى 54 نقطة والثالث في ترتيب البطولة مع تأجيل المباريات.

ويتبقي لفريق ريال مدريد 9 مباريات نحو حسم لقب الدوري الإسباني الموسم الجاري، بالتساوي مع إشبيلية الوصيف، ولكن يبقى لفريق برشلونة 10 مباريات.

وسيلعب ريال مدريد على ملعبه ضد كل من: خيتافي وإسبانيول وليفانتي وريال بيتيس، بينما يلعب خارج ملعبه، أمام سيلتا فيجو وإشبيلية وأوساسونا وأتلتيكو مدريد وقادش.

بينما يحل ريال مدريد ضيفا على سيلتا فيجو في الجولة يوم السبت 2 أبريل 2022، علي ملعب بالايدوس، ثم يستضيف خيتافي في الجولة 31 يوم الأحد 10 أبريل، ويخرج لمواجهة إشبيلية يوم الاحد 17 أبريل، ويحل ضيفا على أوساسونا الأربعاء 20 أبريل، ثم يعود إلى البرنابيو لاستضافة إسبانيول يوم الأحد 1 مايو.

اما فى الجولة 35 يحل الريال ضيفا على أتلتيكو مدريد يوم الأحد 8 مايو على ملعب واندا ميتروبوليتانو، ثم يستضيف ليفانتي الأربعاء 11 مايو، ويلعب أمام قادش يوم الاحد 15 مايو ملعب رامون دي كارانزا.

إقرأ أيضا:معلقي مباريات كأس العالم اليوم الإثنين 28 نوفمبر

وتختتم مباريات ريال مدريد الملكى بمواجهة ريال بيتيس، يوم الأحد 22 مايو 2022، علي ملعبه سانتياجو برنابيو.

السابق
موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي المقبلة في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي
التالي
موعد مباراة الجزائر والكاميرون القادمة في تصفيات كأس العالم قطر 2022