رياضة

جدول مباريات ريال مدريد الباقية حتى نهاية الموسم

جدول مباريات ريال مدريد الباقية حتى نهاية الموسم

اشتعل سباق لقب الدوري الأسباني 2022 بعد فوز برشلونة على غريمه التقليدي ريال مدريد بأربعة أهداف في الجولة 29 من الدوري الإسباني.

مع اقتراب موسم الدوري الأسباني من نهايته ، ولم يتبق سوى 9 جولات حتى نهاية المباراة ، اشتد الصراع بين الثلاثة الكبار ، ريال مدريد ، المتصدر ، وصيف البطل إشبيلية ، برشلونة الثالث والرابع. أتلتيكو مدريد.

ورغم خسارة ريال مدريد في الكلاسيكو ، إلا أنه ما زال يتصدر ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة ، بفارق 9 نقاط عن وصيف البطل إشبيلية برصيد 57 نقطة ، بينما يحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 54 نقطة.

ويتبقي لفريق ريال مدريد 9 مباريات نحو حسم لقب الدوري الإسباني الموسم الجاري، بالتساوي مع إشبيلية الوصيف، ولكن يبقى لفريق برشلونة 10 مباريات.

وسيلعب ريال مدريد على ملعبه ضد كل من: خيتافي وإسبانيول وليفانتي وريال بيتيس، بينما يلعب خارج ملعبه، أمام سيلتا فيجو وإشبيلية وأوساسونا وأتلتيكو مدريد وقادش.

ويحل ريال مدريد ضيفا على سيلتا فيجو في الجولة يوم السبت 2 أبريل 2022، علي ملعب بالايدوس، ثم يستضيف خيتافي في الجولة 31 يوم الأحد 10 أبريل، ويخرج لمواجهة إشبيلية يوم الاحد 17 أبريل، ويحل ضيفا على أوساسونا الأربعاء 20 أبريل، ثم يعود إلى البرنابيو لاستضافة إسبانيول يوم الأحد 1 مايو.

إقرأ أيضا:موعد مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم 2022 والقناة الناقلة

وفى الجولة 35 يحل الريال ضيفا على أتلتيكو مدريد يوم الأحد 8 مايو على ملعب واندا ميتروبوليتانو، ثم يستضيف ليفانتي الأربعاء 11 مايو، ويلعب أمام قادش يوم الاحد 15 مايو ملعب رامون دي كارانزا.

ويختتم الملكى مواجهات الدورى الاسباني بمواجهة ريال بيتيس، يوم الأحد 22 مايو 2022، علي ملعبه سانتياجو برنابيو.

السابق
بالأسم أغلى 10 لاعبين فى تاريخ كرة القدم
التالي
جدول مباريات الزمالك فى شهر أبريل 2022