رمضان 2022

شاهد إعلان مسلسل انحراف رمضان 2022

شاهد إعلان مسلسل انحراف رمضان 2022

أعلن المخرج رؤوف عبد العزيز ، عن الإعلان الأول عن مسلسله الجديد “انحراف” بطولة روجينا ، وهو ثاني بطولة لها بشكل مطلق ، بعبارة “مستوحاة من أحداث حقيقية”.

وطرح رؤوف عبد العزيز، الإعلان الأول من المسلسل عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بدون النجمة روجينا، حيث ظهر الفنان القدير أحمد فؤاد سليم يدخل أحدى دوائر الأمن وهو ملطخ بالدماء ويحمل في يده سكين، ويعترف على نفسه بقتل زوجته، قائلا: “أنا قتلت مراتي”، مما يؤكد لنا عن وجود تفاصيل وأحداث اكثر تشوقياً وإثارة.

مسلسل”انحراف”، مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور فى دراما تشويقية مليئة بالغموض حول عن إنحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية يصطدمون بطبيبة نفسية، التي تقدمها النجمة روجينا، تقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

ويعد مسلسل”انحراف”، المفاجأة التي كانت أعلنت عنها روجينا، خلال حضورها فعاليات مهرجان الجونة الدورة الماضية، مع المخرج رؤوف عبد العزيز.

والمسلسل من بطولة «روجينا، أحمد فؤاد سليم، سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، و محمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، و سما إبراهيم، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج روؤف عبدالعزيز».

السابق
سبب تعطل خدمات موقع آبل Apple
التالي
موعد عرض مسلسل بطلوع الروح في رمضان 2022 والقنوات الناقلة