دليل القنوات

موعد عرض الحلقة الأخيرة من برنامج الدوم

موعد عرض الحلقة الأخيرة من برنامج الدوم

يستعد المتسابقون في الدوم، أكبر عرض لاكتشاف المواهب في الشرق الأوسط ، من إنتاج شركة United Media Services وتنفيذه Media Hub ، للحلقة الأخيرة التي ينتظرها الجمهور للتعرف على الفائز . دعم الوزارة ووزارة الرياضة .

تبث الحلقة الأخيرة وستكون خاصة على كل المستويات ، حيث من المقرر إقامتها يوم السبت 26 من الشهر الجاري ، بسبب لقاء مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم.

وقالت مصادر من البرنامج إن الحلقة سيكون بها مجموعة من المفاجآت على كل الأصعدة من خلال احتفالية خاصة يحضرها الكثير من النجوم، بالإضافة إلى لجنة التحكيم المميزة التي ستكون مدججة بالنجوم وسيتم اختيار 3 متسابقين للفوز باللقب في فئات “الغناء والتمثيل والتقديم التليفزيوني”.

ويتواجد في الحلقة الأخيرة حاليا 11 متسابقا بعد أن أعلنت لجنة التحكيم عن أسماء المتأهلين للمرحلة النهائية خلال الحلقتين السابقتين، حيث استخدمت اللجنة صلاحيتها فى اختيار المتسابقين بحد أقصى من كل فئة، لتعلن تأهل المتسابقين محمد مانو وأسامة عطية فى فئة الغناء، وإسراء العقاد ومريم حسن فى فئة التقديم، وماريا أسامة وسعد سمير فى فئة التمثيل.

وبتأهل المتسابقين الستة، تشهد الحلقة النهائية تنافسًا بين ١١ متسابقًا بعد تأهل ٥ مشاركين فى حلقة الخميس الماضى، هم: يارا مجدى فى فئة التقديم وآلاء أيوب وأسماء الجمل فى فئة الغناء، ومحمود بكر وهند حسام فى فئة التمثيل.

إقرأ أيضا:موعد عرض لقاء محمد جمعة في برنامج واحد من الناس

ومن المقرر أن يفوز 3 متسابقين بالجائزة وسيتم دمجهم في الأعمال الفنية والبرامج المختلفة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية كما سيدخل عدد آخر من المواهب التي لم تحالفها الحظ ووصلت للمرحلة النهائية في أعمال أيضا بعد إثبات موهبتهم.

السابق
مواعيد مباريات المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم أفريقيا قطر ٢٠٢٢
التالي
موعد مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي القادمة في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة