رياضة

من هو معلق مباراة الكلاسيكو برشلونة وريال مدريد اليوم بالدوري الإسباني

من هو معلق مباراة الكلاسيكو برشلونة وريال مدريد اليوم بالدوري الإسباني

أعلنت قناة بي إن سبورتس تعليق مباراة برشلونة وريال مدريد ، وبدأ برشلونة وريال مدريد المباراة بهدف من ثلاث نقاط ، وتحديداً سجل ريال مدريد النقطة العشرين وعاد إلى صدارة الترتيب. حتى مع ريال سوسيداد ، يتمتع ريال مدريد بميزة في تسجيل الأهداف. من ناحية أخرى ، برشلونة لديه طاقم عمل أرضي والجمهور في مباراة اليوم ، لكن هذا لن يمنح فريق رونالد كومان ميزة على المارينجي ، بالنظر إلى أن فريق كاتالونيا كان مذهلاً منذ بداية الموسم ، نتيجة مخيبة للآمال.

معلق مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم

قنوات بي أن سبورت أكدت أن معلق مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم سيكون المعلق الرياضي التونسي الكبير عصام الشوالي الذي علق علي العديد من المواجهات بين برشلونة وريال مدريد ولكن مواجهة اليوم ستكون مختلفة بعض الشيء بالإخص أن برشلونة يفتقد الكثير من عناصر القوة الضاربة وبالإخص ليونيل ميسي الذي من المعتاد أن يعطي برشلونة الأفضلية علي ريال مدريد الذي يفتقد هو الأخر كريستيانو رونالد الذي رجح كفة المرينجي علي برشلونة في العديد من المناسبات ولكن تأثير رحيل ليونيل ميسي علي برشلونة مازال ملاحظ علي عكس رونالدو.

من هو معلق مباراة الكلاسيكو برشلونة وريال مدريد اليوم بالدوري الإسباني

برشلونة يدخل مباراة ريال مدريد اليوم وهو يحتل المركز الثامن برصيد خمسة عشر نقطة تمكن من الحصول عليهم بتحقيق أربع إنتصارات وثلاثة تعادلات وهزيمة وحيدة ولكن علي الرغم من ذلك الفارق النقطي بين برشلونة وريال مدريد هو نقطتين فقط مما يمنح الفريق الكتالوني إمكانية التفوق في الترتيب علي ريال مدريد حال نجاحه في حصد النقاط الثلاث اليوم.

إقرأ أيضا:تحديد موعد مباراة ليفربول وتشيلسي القادمة في الدوري الإنجليزي
السابق
وفاة الشيخ جميعان بن رجاءالله المرعشي
التالي
تسريب تشكيل برشلونة الرسمي في الكلاسيكو اليوم