تردد القنوات

موعد مشاهدة لقاء إيناس الدغيدي في برنامج كلام في الحب الليلة

تظهر الفنانة إيناس الدغيدي ضيفًا على الفنانة يسرا في برنامجها “كلام في الحب” الذي يبث على إحدى القنوات التليفزيونية الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة ، للحديث عن الحب ، من وجهة نظر كل منهما ، إنه مفهوم الحب. .

روجت يسرا للحلقة بإطلاق إعلان دعائي لها عبر حسابها الرسمي على تويتر ، وعلقت: “ننتظر الليلة حلقة جديدة من كلام في الحب مع إيناس الدغيدي في القاهرة في الساعة التاسعة بالتوقيت المحلي ، العاشرة بتوقيت السعودية.

وكشف البرومو أنهم سيتحدثون عن الحب والرضا وقدرة المرء على الحب ، حيث تمزح إيناس الدغيدي مع يسرا فقالت لها: “شوفتيني مثلا بحب حد أنتي مش موافقة عليه.. لترد الأولى قائلة: مبتسمعيش الكلام.

على جانب آخر، تشارك يسرا في سباق رمضان 2022، من خلال مسلسل أحلام سعيدة، الذي ينتمي لنوعية المسلسلات الاجتماعية، والكوميدية، حيث تدور احداث العمل حول الأربع سيدات، غادة عادل، ويسرا، ومي كساب، وشيماء سيف، في إطار حياتهم الشخصية.

ويضم مسلسل أحلام سعيدة، عدد من النجوم، أبرزهم الفنانة يسرا، غادة عادل، شيماء سيف، مي كساب، تامر هجرس، نور محمود، ياسمينا العبد، انتصار، نبيل نور الدين، والعمل من تأليف هالة خليل، وإخراج عمرو عرفة.

كما شاركت يسرا في سباق رمضان الماضي، من خلال مسلسل حرب أهلية، الذي شارك ببطولته نخبة من الفنانين، وهم باسل خياط، سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، لما كتكت، أروى جودة، رشدي الشامي، والعمل من تأليف أحمد عادل سلطان، سامح عبد العزيز.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا