رياضة

بين سبورت تفوز بحقوق البث لتصفيات كأس العالم 2022 في آسيا

بين سبورت تفوز بحقوق البث لتصفيات كأس العالم 2022 في آسيا

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ، الإثنين ، عن منح شبكة beIN Sports في قطر حقوق بث المباريات المتبقية من تصفيات كأس العالم 2022.

ومن المقرر أن تقام الجولة التاسعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم الخميس المقبل في قطر ، فيما تقام الجولة النهائية للتصفيات يوم الثلاثاء 29 مارس.

كما ستتمكن شبكة beIN Sports القطرية من بث مباريات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 في يونيو المقبل.

وقال الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في بيان رسمي على موقعه على الإنترنت قبل بضع دقائق: الاتحاد الآسيوي يؤكد أنه أبرم اتفاقية مع beIN Sports ، وهي شركة تابعة لشبكة beIN Media Network ، لتكون الشريك المشغل للمباريات المتبقية من التصفيات الآسيوية. – الطريق إلى قطر ، والمقرر عقده في الفترة من 24 إلى 29 مارس 2022.

 

 

وأضاف البيان: حصلت قنوات بي إن الرياضية على حقوق بث المباريات المرتقبة في كل من الجزائر والبحرين وتشاد وجيبوتي ومصر والأردن والكويت ولبنان وليبيا وموريتانيا والمغرب وفلسطين وقطر والصومال والسودان وسوريا وتونس واليمن.

وتابع البيان: من أجل تغطية هذه المباريات، ستطلق شبكة بي إن؛ 4 قنوات مخصصة لمباريات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وهي بي إن سبورت AFC، وبي إن سبورت 1 AFC، وبي إن سبورت 2 AFC، وبي إن سبورت 3 AFC، والتي تعرض المباريات وفق أحدث تقنيات البث الرقمي 4K، وتعليق عالمي المستوى، بحيث يتم تقديم تغطية شاملة وخبرة مميزة للمشاهدين، ويكون التعليق على المباريات باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية.

إقرأ أيضا:تعليق ريال مدريد على إعادة قرعة دوري أبطال أوروبا

وأوضح البيان: وصلت مباريات التصفيات الآسيوية لكأس العالم إلى مرحلة الحسم، حيث تطمح المنتخبات المتنافسة في حسم بطاقات التأهل بالجولتين التاسعة والعاشرة، في المجموعة الأولى ضمنت إيران وكوريا الجنوبية حسم بطاقتي التأهل المباشر، وهما تتنافسان الآن من أجل الفوز بالصدارة، في حين تتنافس منتخبات الإمارات ولبنان والعراق على المركز الثالث المؤهل للملحق الآسيوي.

وواصل: أما في المجموعة الثانية، فإن 3 منتخبات تتنافس على بطاقتي التأهل المباشر، حيث تتصدر السعودية أمام اليابان الثانية وأستراليا الثالثة.

إقرأ أيضا:بالفيديو شاهد أهداف مباراة برشلونة وألميريا في الدوري الإسباني

واختتم البيان: ستكون حقوق متابعة مباريات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم متاحة، عبر سلسلة متنوعة من باقات المشتركين في شبكة بين ان، وهي: باقة قمة، باقدة تميز، باقة انطلاقة، ليغاسي النخبة، ليغاسي تميز، ليغاسي الرياضة، كما يمكن للمشاهدين متابعة المباريات عبر الإنترنت، من خلال بي إن كونكت وتود.

السابق
كيفية مشاركة جهات اتصال متعددة على WhatsApp
التالي
حقيقة عودة زيدان لتدريب ريال مدريد