رمضان 2022

7 مسلسلات على قناة mbc مصر في رمضان

7 مسلسلات على قناة mbc مصر في رمضان

يبحث الكثير من المشاهدين عن مسلسلات رمضان 2022 mbc مصر للتعرف على الأعمال الدرامية التي ستعرض هذا الشهر والتعرف على مسلسلاتهم المفضلة.

تحرص العديد من القنوات الفضائية على عرض بعض الأعمال الدرامية حصريا على شاشاتها حتى تختلف عن غيرها ، لذا يرغب المشاهدون في معرفة قائمة مسلسلات رمضان 2022 mbc مصر.

7 مسلسلات على قناة mbc مصر في رمضان

مسلسلات رمضان 2022 على mbc مصر هي من أبرز الأعمال الدرامية التلفزيونية وعادة ما تجذب انتباه الجمهور كل عام ، وعلى الرغم من وجود العديد من القنوات الفضائية المختلفة إلا أنها من القنوات التي تحظى باهتمام كبير من الجمهور.

تستطيع معرفة قائمة مسلسلات رمضان 2022 mbc مصر من خلال النقاط التالية، لتتمكن من اختيار العمل الذي سيتم متابعته خلال شهر رمضان.

1- مسلسل بطلوع الروح

تذيع قناة mbc مصر مسلسل بطلوع الروح بطولة الفنانة إلهام شاهين، ومنة شلبي، حيث يعتبر من الأعمال التي لاقت ترويجًا هائلًا قبل عرضه على الشاشة، لينقسم الجمهور إلى مؤيد ومعارض لقصة المسلسل.

2- مسلسل الم داح 2

مسلسل الم داح الجزء الثاني من الأعمال الدرامية التي لها جمهورها الخاص، وذلك باعتباره تكملة للجزء الأول الذي حاز على إعجاب العديد من الجماهير في رمضن المنصرم، وهو بطولة حمادة هلال، ولاء الشريف، سهر الصايغ، هبة مجدي، كمال أبو رية وغيرهما العديد.

إقرأ أيضا:على قناة ON موعد عرض برنامج القناع

3- مسلسل توبة

ينتظر العديد من الجماهير مسلسل توبة بطولة الفنان عمرو سعد الذي يقتحم الدراما الرمضانية كل عام بأعماله المختلفة، التي تنتمي إلى الدراما الاجتماعية المطعمة بأحداث الأكشن.

4- مسلسل مين قال

مسلسل مين قال من الأعمال التي تناقش مشاكل الشباب والجيل الجديد على وجه الخصوص، وطريقة تعامل الآباء والأمهات معهم وتأثير ذلك عليهم، وهو بطولة الفنان جمال سليمان، وأحمد داش، ومايان السيد، ونادين، وباقة لامعة من الوجوه الجديدة.

5- مسلسل رانيا وسكينة

مسلسل رانيا وسكينة من الأعمال الدرامية الكوميديا، وهو من بطولة الفنانة مي عمر وروبي، أحمد خالد صالح، وغيرهما العديد من نجوم الفن.

​​​​​​​
6- أزمة منتصف العمر

أزمة منتصف العمر من الأعمال الدرامية الاجتماعية التي تدور حول ربة منزل متزوجة من رجل أعمال وهي ريهام عبد الغفور، تقع ابنتها في غرام أحد الرجال كبار السن وتتولى الأحداث، حيث يشارك في البطولة الفنان كريم فهمي، رشدي الشامس، رنا رئيس، وباقة لامعة من نجوم الفن.

إقرأ أيضا:أسماء مسلسلات رمضان 2022 التي ستعرض على القنوات الفضائية

7- مسلسل عشق أسود

يصنف مسلسل عشق أسود ضمن الأعمال الدرامية الاجتماعية، وهو من بطولة زينة أحمد فهمي، وعدد هائل من النجوم والوجوه الشابة.

السابق
هاشتاج عيد الأم ترند على تويتر
التالي
في عيد الأم تعرف على قصة أغنية ست الحبايب